بقية المحافظاتمحليات

وزير الأشغال ومحافظ المهرة يناقشان سير مشاريع الطرق الجارية وإعداد خطط للبرامج القادمة

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

ناقش معالي وزير الأشغال العام والطرق المهندس سالم العبودي، مع معالي محافظ المهرة – رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد علي ياسر، سير مشاريع الجارية تنفيذها وخطط المشاريع القادمة.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ومشرف الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان، اطلع المحافظ بن ياسر، الوزير العبودي على مشاريع الطرق المنفذة والجاري تنفيذها.

واستعرض الاجتماع احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق والجسور لتسهيل حركة المواطنين والمسافرين ومواكبة النمو والتوسع السكاني والنشاط التجاري والاستثماري.

وأكد العبودي على أهمية إعداد دراسات حول مواصفات وموازنات المشاريع التي تحتاجها المحافظة، مشيدا بجهود السلطة ممثلة بالمحافظ بن ياسر في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية.

من جانبه، أوضح المحافظ بن ياسر، أن المهرة شهدت خلال الفترة الماضية تنفيذ مشاريع ممولة من السلطة والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وصندوق صيانة الطرق، ولا تزال المحافظة بحاجة إلى المزيد من المشاريع في المديريات التسع.

وأشاد بن ياسر بجهود واهتمام وزارة الأشغال العامة والطرق ممثلة بالوزير العبودي، بمحافظة المهرة وتخصيص مشاريع لها كونها بحاجة ماسة لها جراء التوسع المتزايد في ظل الحالة الأمنية المستقرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى