مجتمع مدني

#مدير عام #تريم يتفقد سير عمل مشروع مستشفى المرحوم عدنان العوجاني بمنطقة دمون

تريم ( حضرموت21 ) إدارة الإعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية

تفقد مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، يوم الإثنين، مشروع بناء مستشفى المرحوم عدنان العوجاني بمنطقة دمون.

وأستمع مدير عام مديرية تريم من قبل مهندس المشروع، الى شرح واف حول مراحل بناء المشروع، والذي أنجز منه بنسبة 85٪ بكلفة 530.000 ر.س، يأتي المشروع تحت إشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.

وتبلغ مساحة المشروع ٣٩٥ متر مربع، يتكون من دور واحد يحتوي على الطوارئ العامة، وترقيد رجال وترقيد نساء، وعمليات صغراء وغرفة طبيب مناوب والامومة والطفولة، أيضا يحتوي المشروع غرفة تطعيم، وعيادة نساء وولادة، وغرفة ولادة طبيعية وغرفة مناوبة، بالإضافة إلى المختبر والصيدلية والأشعة، وغرفة الإدارة والإستقبال ودورة المياة حيث سيقدم المشروع خدماته الصحية لنحو ١٥ الف نسمة من أبناء المنطقة.

وأشاد مدير عام مديرية تريم بالتدخلات من دولة الكويت الشقيقة، ودعمها للكثير من المشاريع الخدمية بالمديرية، حيث أن مديرية تريم محتاجة لمثل هذه المشاريع الخدمية التي ستساهم في تخفيف الظغط على مستشفى تريم العام وخدمة السكان البعيدين منه، مقدماً جزيل شكره لهم، داعياً المولى أن الله يجعله في ميزان حسناتهم.

رافق المدير العام أمين عام المجلس المحلي علي صبيح،
ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي صالح علوا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى