اخبار عدنمحليات

الجاوي يترأس اجتماع لإدارة عمل مبادرة لمكافحة المخدرات في المعلا

عدن ( حضرموت21 ) المركز الاعلامى م المعلا

ترأس الاستاذ عبد الرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا رئيس اللجنة الأمنية اجتماع خاص لإدارة عمل مبادرة مشتركة لمكافحة المخدرات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره العقيد علي الزميلي مدير إدارة مكافحة المخدرات ونائبه ومدير شرطة والتربية والتعليم في المعلا وقيادة اللجان المجتمعية وفريقي الشباب والفتيات في المعلا تقديم خطة استراتيجية توعوية سنوية لعمل مكافحة المخدرات تبداء من المدارس الي المجتمع بكافة فئاته.

وشدد الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير المديرية في الاجتماع على ضرورة تكاثف الجهود من الجميع للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة المدمرة للشباب والمجتمعات.

وأعرب عن استعداد السلطة المحلية في المديرية تقديم كافة مايلزم لنجاح الحملة التوعوية بمشاركة الجميع من سلطة محلية وإدارة مكافحة المخدرات وشرطة وتربية وتعليم ولجان مجتمعية وفريقي الشباب والفتيات وقطاع المراه والمجتمع ككل للمشاركة في هذه الخطة.

حضر الاجتماع عبدالناصر عماد ومحمد عبدالغني عضوا المجلس المحلي م المعلا غسان ابو كنانة رئيس تحريات محافظة عدن لمكافحة المخدرات والاستاذه سعاد علوي مدير مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وعهد الهاشمي مدير مكتب مدير عام المديرية وخالد هاشم مستشار مدير المديرية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى