أخبار حضرموتمحليات

مدير عام ساه يلتقي مجلس إدارة فريق الوحدات بالبلاد ويشاركهم إفتتاح مقرهم الرياضي

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

إلتقى مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، اليوم الأربعاء ، في مكتبه ، مجلس إدارة فريق الوحدات الرياضي بحي البلاد.

وفي اللقاء أشاد المدير العام بما يقدمه إدارة ولاعبي فريق الوحدات من جهد وإهتمام كبير للرقي بمستوى الفريق ، والذي ساهم مؤخرا في تحقيق وصافة بطولة المدير العام وتقديم عروض كروية جميلة.

وثمن الشيخ بن عبودان جهود الجميع والخطوات المهمة في ترتيب الوضع الداخلي الفريق ، متمنيا لهم المزيد من التفوق والنجاح في المنافسات الرياضية المقبلة داخل وخارج المديرية.

وعلى صعيد متصل قام المدير العام بمعية ممثل مكتب الشباب والرياضة الإستاذ يسلم سعيد الكوز ، بمشاركة فريق الوحدات في إفتتاح مقرهم الرياضي الواقع بمنطقة الموسطة بحي البلاد.

بدوره عبر ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه عن سعادته برؤية هذا المنجز الغير مسبوق في المديرية في إنشاء مقر خاص والذي يساعد في ترتيب العمل الإداري وحفظ أرشفة ووثائق الفريق.

وكان الفريق قد تسلم طقم رياضي متكامل من الشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ عوض محمد باوزير رئيس شركة المقاولين الحضارم ، إمتدادا لجهود الكبيرة في دعم الحركة الرياضية في المديرية.

حضر الافتتاح الأخ محمد سعيد باغوزة مدير مكتب الثقافة بمديرية ساه وعدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية وأنصار ومحبي الفريق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى