اخبار المجلس الانتقاليبقية المحافظاتمحليات

#الضالع .. قوات الحزام الأمني تضبط متهماً ببيع مواد اغاثية مخصصة للأطفال والحوامل

8888
Aa

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

ضبطت قوات الحزام الأمني محافظة الضالع مساء الاثنين سيارة محملة شعير مغذي للاطفال والمرضعات المقدم من منظمة الغذاء العالمي WFP، كان يراد بيعه في الاسواق، وهو يوزع مجاناً للأطفال والحوامل.

وفي التفاصيل اكدت عمليات حزام الضالع ان أفراد الحزام الأمني في القطاع الثاني بمديرية الضالع ضبطوا سيارة محملة “44”كرتوناً يحوي على مغذي للحوامل والمرضعات وشعير مغذي للأطفال الذين يعانون من سواء التغذية كان يراد تهريبه وبيعه في الاسواق، وبعد استجواب السائق تم التوصل الى المخزن الذي يقوم ببيع وتجميع المواد الاغاثية، حيث تم القبض على القائم عليه.

واوضحت العمليات ان قوات الحزام الأمني نفذت حملة تفتيش على الاسواق ،وقامت بجمع تلك المواد منها ،بعد بيعها وتوزيعها على محال وبقالات.

وأشارت ان التحقيقات كشفت ان هناك مندوبين لا يوزعوا الكميات التي يستلموها من المنظمات ومكتب الصحة، بشكل كامل على المستحقين والمستهدفين، في خيانة للامانة، وجرم كبير بحق الطفل والمرأة، وجرى ضبط عدد من المتهمين بعد الحصول على معلومات عنهم.

مشيرة انه تم إبلاغ الجهات المختصة عن توزيع هذه المواد ممثلة بمدير الصحة بالمديرية، ووكيل المحافظ ، ومدير مكتب التخطيط بالمحافظة لمعرفة التفاصيل، واشعارهم بالقضية ،وسوف يتم تسليم المواد المضبوطة يوم الأربعاء بشكل رسمي الى جهات الاختصاص.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى