تقاريرتقارير وتحقيقاتخبر رئيسي

كيف يعمل الاخوان على إعاقة معركة تحرير بيحان ويساندون مليشيا الحوثي؟

8888
Aa
شبوة (حضرموت21) متابعات 
يحاول حزب الإصلاح اخوان اليمن جاهدا إعاقة تحرير مديريات بيحان شبوة وتامين المحافظة من قبل القوات الجنوبية ممثلة بقوات العمالقة والنخبة الشبوانية.
ظهر جليا موقف الاخوان الرافض لتامين شبوة من خلال تناولاتهم الإعلامية الرافضة لتحرير بيحان وتأمين شبوة ومساندتهم للمليشيات الحوثية.
وبرز قيادات اخوانية بشكل واضح في مساندة مليشيات الحوثي اعلاميا. كما ساندت قنوات ووسائل اعلام اخوانية الحوثيين بشكل واضح وشبه معلن رسميا.
وترفض جماعة الاخوان حزب الإصلاح تحرير بيحان بعد تسليمهم إياها للحوثي بدون قتال. وهو ما يؤكد علاقة الاخوان بالمليشيا الحوثية وخياناتهم للتحالف العربي.
– جنود الاخوان يغدرون بقوات العمالقة.
خلال بدء المعارك لتحرير بيحان وتامين شبوة تفاجئت قوات العمالقة وقوات التحالف بهجمات مباغته شنتها قوات تابعة لحزب الإصلاح ضد قوات العمالقة والتحالف.
وتم اسر عدد كبير من جنود حزب الإصلاح في جبهة بيحان عسيلان وبعد استجوابهم تم الاعتراف من قبل بعض الجنود المستجدين بالتالي بانهم جنود يتبعون قوات ماتسمى الشرعية وحزب الاصلاح.
واكد الاسرى الجنود انه تم اعطاءهم الأوامر من القيادة التابعة لحزب الاصلاح (اخوان اليمن) بايقاف إطلاق النار باتجاه ميليشيا الحوثي وبعد يومين من التوقف اتت الأوامر بالالتحاق ببعض السرايا القتالية ولم نكن نعرف بان تلك السريا تتبع ميليشيا الحوثي لانها لم تكن تحمل اعلام الحوثي ولم يكن هناك اي شعار للحوثي على الاطقم.
واضاف الجندي الأسير انه في اليوم الثالث بدأنا الاشتباك مع القوات المعادية ولم نكن نعرف بانها قوات العمالقة الجنوبية حتى تم اسرنا.
ويقول احد الاسرى واسمه (محمد ناجي حمود) وهو من تعز مديرية الحجرية الشماتين، بان هناك عدد كبير من الجنود التابعين للقوات ماتسمى الشرعية مشاركين في جبهات عده تتبع ميليشيات الحوثي وتساندهم ويتلقون  الأوامر من قيادة الاخوان في مأرب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى