اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية إدارة الشباب و الطلاب والإدارة الاجتماعية بـ #الهيئة التنفيذية المساعدة إشهار ملتقى #شباب تاربة #التطوعي

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

أشهر يوم السبت الموافق 11/يونيو/2022م ملتقى شباب تاربة التطوعي برعاية من إدارة الشباب و الطلاب والإدارة الإجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت.

و في مستهل حفل الإشهار الذي حضره مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/باسم جمعان دويل،و مدير الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة الأخ/فهمي سعيد الحبشي، و عدد من أبناء تاربة، أبتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك نبذة تعريفية عن رؤية و اهداف ملتقى شباب تاربة التطوعي ألقاها الدكتور/أمين بن سلمان أمين عام ملتقى شباب تاربة التطوعي.

وخلال حفل الإشهار ألقى مدير الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأخ/فهمي سعيد الحبشي كلمة رحب فيها بالضيوف و اوضح خلال كلمته أهمية الاعمال التطوعية للمجتمع، لما لها من دور في تخفيف معاناة المواطنين، و معرباً عن تمنياته لملتقى أبناء تاربة التوفيق في اعمالهم التطوعية.

بدوره اعرب مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/باسم جمعان دويل، عن تهانيه لابناء تاربة باشهار ملتقى شباب تاربة التطوعي، و مؤكدا على وقوف إدارة الشباب و الطلاب والإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة خلف المنتدى و سيكونون عوناً لهم في تنفيذ الأعمال و المبادرات التطوعية.

وفي ختام حفل إشهار الملتقى ألقى رئيس ملتقى شباب تاربة التطوعي الأخ/ شريف جعفر بالليل كلمة اعرب فيها عن شكره لجميع الحضور لتلبيتهم دعوة إشهار الملتقى و معرباً عن شكره لإدارة الشباب و الطلاب والإدارة الإجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة على رعايتهم لحفل إشهار الملتقى و طالب خلال كلمته أبناء تاربة بالتكاتف لانجاح اعمال الملتقى التطوعي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى