أخبار حضرموتخبر رئيسي

شيوخ ومقادمه #حضرموت و#كنده بمعية أعضاء المجلس الانتقالي وأعضاء الجمعية في زيارة ميدانية إلى نقطة عصم الشعبية

8888
Aa

عصم ( حضرموت21 ) خاص – حسام دبان

زار وفد من شيوخ ومقادمة حاضرة حضرموت وكندة و أعضاء من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت برئاسة الشيخ
” صالح بن سالم العمودي ” وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية بالوادي صباح اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية إلى نقطة عصم الشعبية لتقديم الدعم المعنوي والمادي لها .

وكان في استقبال الوفد الشيخ ” كرامه بن مرساف التميمي ” والشيخ ” عبدالله عيظة التميمي ” وعدد من المرابطين في النقطة المذكورة.

بعد الاستقبال رحب الحاضرون بالوفد معددين لهم الإنجازات التي حققتها الهبة الشعبية الحضرمية الثانية مؤكدين لهم ان الهبة الشعبية الحضرمية تطالب باسترداد حقوق حضرموت المسلوبة جوراً وظلماً .

ومن جانبة اعلن الشيخ ” صالح العمودي ” تأييد ووقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب أبناء وقبائل حضرموت للمطالبة بوقف استنزاف وإهدار ثروات حضرموت .

وايد الشيخ ” العمودي ” كافة الخطوات التصعيدية التي أقرتها وتنفذها لجنة تنفيذ مخرجات اجتماع حضرموت العام (حرو) من أجل انتزاع حقوق حضرموت والدفاع عنها وعن كافة خيراتها و ثرواتها المنهوبة خارج المحافظة .

واكد وفد من شيوخ ومقدامه حاضرة حضرموت وكنده
تأييدهم ومساندتهم للهبة الشعبية الحضرمية الثانية، مؤكدين أنه قد حان الوقت لأن يصطف أبناء حضرموت قاطبة لأجل بلدهم وانتزاع حقوقهم من بين يدي المتنفذين والفاسدين الناهبين لثروة حضرموت وجاهزيتهم للدفاع عن بلدهم حضرموت في هذه الهبة المباركة .

وحيا الوفد كافة المرابطين في النقاط الشعبية وطالب بضرورة تكثيف الجهود والضغط على السلطات لتنفيذ كل مخرجات لقاء حضرموت العام ( حرو ) و مخرجات لقاء السلطة المحلية مع اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام ( حرو) .

كما دعا الشيخ ” كرامه بن مرساف التميمي ” كافة شرائح المجتمع الحضرمي إلى الوقوف صفاً واحداً لدعم المرابطين في النقاط الشعبية بالعدد و العدة والعتاد وتقديم الدعم المعنوي و المادي حتى يتم تحقيق كل المطالب المشروعة لأبناء حضرموت والتصدّي لكل من يعبث بخيرات بلادنا .

وفي ختام الزيارة حذر ابناء حضرموت المرابطيين في نقطة عصم كل من تسول له نفسه الوقوف ضد إرادة أبناء حضرموت والمساس بمن يطالب بإنتزاع حقوق حضرموت أو الوقوف أمام الخطوات التصعيدية الشعبية المطالبة بأبسط مقومات الحياة الكريمة أو قمع اللجان و النقاط الشعبية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى