اخبار عدنتقاريرخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

العاصمة #عدن رمز الصمود وحالة تعافي مشهوده

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

كل عمليات الإرهاب والقتل التي تحدث بعدن هي إرهاب مزروع وممول من قبل حزب الإصلاح وميليشياته الإرهابية فهي لا تريد لعدن الخير قط , سوى أن تكون بؤرة للإرهاب الممول من قبل ” زراع الإخوان في اليمن” .

وبحسب مراقبون فإن كل عمليات الإرهاب والقتل والإخلال بالأمن العام بالعاصمة عدن هي عمليات مخطط لها من قبل حزب الإصلاح في خطوة تظهر مدى الحقد الذي يكنه قادة الإخوان لهذه المدينة التي كانت ولازالت بلدة للتسامح والمحبة والتعايش .

فحزب الإصلاح يريد من عدن أن تضل بؤرة الإرهاب لكي يظهر مدى فشل القوات الأمنية الجنوبية التي تدير الوضع الأمني بدعم من الأشقاء بدول التحالف العربي , ليستخدم ذلك كشماعة وتروج أكاذيبه الإعلامية .

الحزام الأمني صمام أمان لعدن :

حالة الأمن والاستقرار الذي فرضته قوات الحزام الأمني بعدن والمدعومة من قبل قوات التحالف العربي بقيادة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والتنسيق المشترك , أثمر عنه حاله من الأمن والاستقرار وانخفاض ملحوظ في الجريمة والقتل والإرهاب الاجتماعي مما لا يخفى على كل صاحب بصيرة وينظر بحيادية للمواقع المعاش بعدن .

aser

عدن مرحلة التعافي ودعم عربي :

عدن التي استقبلت الرئيس اليمني المعترف به دوليا وحكومته إبان احتلال مليشيات الحوثي للعاصمة اليمنية صنعاء أصبحت اليوم منسيه من قبل الرئيس اليمني ” عبد ربه منصور هادي ” وأعطى أمر الإدارة لوزراء الشرعية المخترقة من قبل حزب الإصلاح و هوامير الفساد في الشرعية الذين لا يحلوا لهم الجو الا بخلق الأزمات الأمنية والاقتصادية بالعاصمة المؤقتة عدن وتنغيص الحياة العامة على المواطن الغلبان بعدن .

فالمرحلة التي تمر بها العاصمة عدن حاليا هي مرحلة التعافي من الأمراض الذي زٌرعت فيها من قبل حزب الإصلاح وكذا فيروسات الشرعية التي كانت تتلذذ بتعذيب المواطنين بعدن بخلق الأزمات التي ترعها الشرعية ومن خلفهم حزب الإصلاح ,في خطة تهدف إلى إسقاط عدن بالفوضى والهمجية لتحويلها إلى مدينة أشباح ومركز للإرهاب والفوضى وعشوائية الدولة .

دول التحالف التي تدخلت باليمن للدفاع عن الشرعية اليمنية المعترف بها دوليا , وللحد من تمدد مليشيات الحوثي الذراع الإيراني بالمنطقة , لم تكتفي بالدعم العسكري والسياسي فقط , بل شكلت جسور جوية وسيرت القوافل من المساعدات الإنسانية , كان للعاصمة المؤقتة عدن نصيب كبير من الدعم الإنساني المقدم لليمن لما للعاصمة عدن أهمية كبرى لدى دول التحالف العربي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى