اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#بيان #مليونية الوفاء : العرفان للأشقاء في #التحالف وتجديد التفويض الشعبي للـ #انتقالي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

شهد شارع الشهيد مدرم في مدينة المعلا في العاصمة عدن، وساحة القرار قرارنا في مدينة المكلا فعاليتين حاشدتين في مليونية الوفاء، للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف، وتأييداً للخطوات التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي لمكافحة العناصر الإرهابية المتسترة تحت غطاء ما يسمى بالشرعية اليمنية.

وفي ختامهما أصدرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بيانا هاما تلاه على المحتشدين في مليونية “الوفاء” الدكتور خالد بامدهف، رئيس الدائرة السياسية في الأمانة العام لهيئة رئاسة الانتقالي.

ووجه المجلس الانتقالي في بيانه عدة رسائل هامة لكافة الجماهير الجنوبية نرصدها فيما يلي:

– إن احتشادكم في ساحات عدن وحضرموت الباسلة، يأتي وفاءاً وعرفاناً للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، نظير الدعم المشهود والمواقف المُشرفة الجديرة بالعرفان والثناء.

-إن حضوركم الجلي والرائع، تلبية للدعوة المسئولة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هي رسالة تاريخية أكيدة عن الوفاء والتقدير لجهود الأشقاء في التحالف، ومواقفهم العروبية الأصيلة والثابتة إلى جانب شعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية في مواجهة مخططات المشروع الإيراني، وأنشطة التطرّف والإرهاب.

aser

– إن المجلس الانتقالي الجنوبي وكل قطاعات شعب الجنوب، يبرهنون على الرفض القاطع للمحاولات المشبوهة التي تحاول أن تنال من الإرادة الشعبية الجنوبية والتلاحم الجنوبي مع التحالف العربي ولاسيما دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما خاطب البيان ابناء شعب الجنوب قائلا ان اجتماعكم اليوم هو الخطاب البالغ الدلالة عن الاعتزاز الكامل بالمواقف المشرفة للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الجهد المأمول للمضي نحو الشراكة بما يحقق تطلعات أُمتنا العربية في العزة والآباء ورفض مشاريع التنكيل والإرهاب.

وتابع: يا شعب الجنوب إن وقوفكم الحاشد هذا، في مليونية الوفاء، إنما يؤكد بجلاء عن تقديركم لتضحيات الأشقاء الإماراتيون في ساحات الدفاع عن الكرامة والشرف، ومجابهة المليشيات الحوثية وعصابات الإرهاب والتطرف الإخوانية، فضلا عن مواقفها الإنسانية الداعمة لشعبنا في كافة المناحي المعيشية والخدماتية، في مرحلة صعبة ومعقدة للغاية، فيها كان فرار المعنيون بالمسؤولية الى خلف الحدود، ليتحولوا الى أثرياء وتجار حروب على حساب معاناة الشعب.

ووجه البيان رسالة إلى الجنوبيات الماجدات أيها الجنوبيون الأماجد باسم المجلس الانتقالي الجنوبي وبالنيابة عنكم ، ننقل عظيم التحية وكل آيات الوفاء والتقدير لأهلنا وأخوتنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدين للعالم اجمع اعتزازنا بمواقف التحالف العربي وبدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، وأكمل: عازمون على عهد كتبناه بدماء خيرة شباب الإمارات وشباب الجنوب بالمضي قدماً، في مجابهة مشاريع الطغيان والإرهاب والتطرف حتى النصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى