محليات

وكيل #المهرة :  البنك الإسلامي للتنمية يقدم (600) ألف دولار  كمساعدات لتعويض المتضررين من إعصار #لبان

8888
Aa

​المهرة ( حضرموت 21 ) سبأ 



يواصل وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري جهوده في عملية دعم جهود السلطة المحلية لمواجهة إعصار لبان وتجاوز آثاره ومتابعة التعويضات للمتضررين من الإعصار (لبان) الذي ضرب المهرة الأسبوع الماضي وأحدث دمارا هائلا في البنية التحتية للمحافظة وخسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة وأخرج ما نسبته 90 % من الخدمات العامة عن الجاهزية. 



aser

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أوضح الوكيل الأول بن عويّض بأنه من خلال تواصله مع الجهات المعنية في الحكومة والجانب السعودي استطاع الحصول مبلغ (600)  ألف دولار  مقدمة من البنك الإسلامي للتنمية بمدينة جده عبر وزارة التخطيط والتعاون الدولي . 


موضحا بأن مبلغ (300) ألف أعتمدت  كتعويضات في  الجانب السمكي وقطاع الصيادين والمزارعين وملاك الثروة الحيوانية المتضررين من الإعصار ، وال( 300) الأخرى مخصصة لشراء بوز شفط ومكائن رش ضبابي وتوفير مستلزمات الإيواء للنازحين والمنكوبين لمكافحة إنتشار الأمراض والأوبئة والوقاية منها. 


معبرا عن شكره لنائب وزير التخطيط والتعاون الدولي د. نزار باصهيب والمعنيين بالوزارة وللبنك الإسلامي للتنمية بجدة على تعاونهم في هذا الجانب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى