مجتمع مدني

#الوكيل #شايع يلتقي فريق #جنوبيات_من_أجل_السلام

8888
Aa

عدن(حضرموت 21)خاص: عبد السلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي

 

التقى د. رشاد شايع وكيل محافظة عدن صباح اليوم بفريق ( جنوبيات من أجل السلام ) برئاسة أ. رضية شمشير وعضوية كل من إحسان عبيد سعد وشفاء باحميش، واللاتي قدمن عرضاً موجزاً عن نشاط منظمة (جنوبيات من اجل السلام ) منذ عملية الاشهار العام الماضي والأهداف الأساسية التي انشئت من أجله وفق القرارات الدولية التي تنص على حق المرأة في المساهمة وتكريس ومزاولة أي نشاط توعوي او اجتماعي وثقافي لخدمة وتعزيز عملية السلام في أي مكان بالعالم .
ودون تسيس أو الانحياز لاي حزب او طرف سياسي، و ان المرحلة القادمة ستشهد العديد من الأنشطة والفعاليات التي سيتم تدشينها في العاصمة عدن، لتواصل الفعاليات في بقية محافظات الجنوب .
وكان د. رشاد شايع وكيل محافظة عدن قد استهل اللقاء بكلمة رحب فيها  بفريق ( جنوبيات من أجل السلام ) مؤكدا في ذات الوقت دعمه وقيادة السلطة المحلية في محافظة عدن ممثلة بـ أ. أحمد سالم ربيع علي لكل الجهود التي من شأنها تعزيز دور المرأة في عملية السلام في ربوع الوطن الحبيب، باعتبارها شريكة أخيها الرجل في السراء والضراء، أيام السلم وأيام الحرب وهي الأكثر تضرراً في حالات الحروب، مشيداً بالدور البطولي للمرأة العدنية في مختلف المراحل التي مر بها الوطن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى