بقية المحافظاتمحليات

أولياء دم شهداء وجرحى منصة #ردفان يستنكرون تعيين القاضي “#بدر_العارضة” الذي تلاعب بقضيتهم وهرب المتهمين في لجنة امتحانات معهد القضاء

ردفان(حضرموت21)خاص

 

استنكر اولياء دم شهداء وجرحى منصة ردفان، والذين ارتكبت بحق ابنائهم مجزرة بشعة في العام، ظهور القاضي بدر المعارضة مجدداً في لجنة الامتحانات التي تم تشكيلها من قبل المعهد العالي للقضاء.
 
 وورد اسم المدعو القاضي بدر العارضة في قرار تعيين لجنة الامتحانات، وهو ظهور حمل استنكار أولياء دم شهداء وجرحى منصة ردفان، الذين قالوا أن المدعو العارضه تلاعب في قضيتهم وكان يمثل محامي نظام صنعاء، كما أنه تم تهريب المتهمين بتواطؤ منه.
 
و أوضحوا: أنه وبعد ضغوط ابنا ردفان ومتابعة فريق المحامين برئاسة المحامي يحي غالب الشعيبي تم القبض على المتهمين في جريمة منصة ردفان واحتجازهم والتحقيق معهم واعترفوا – حينها – بجريمتهم وتفاصيلها وتوجيهات قيادتهم في صنعاء والضالع، إلى أنه تم تهريب المتهمين من السجن بعلم ودراية القاضي بدر العارضة الذي كان يمثل محامي النظام الدموي ووقف موقف سياسي وليس قانوني.
 
وأشاروا: المدعو العارضة كان رئيس نيابة استئناف محافظة لحج ووقف موقف عدائي واضح في قضية اغتيال شباب ردفان عشية 14اكتوبر بمنصة ردفان واستشهاد 4 أشخاص وإصابة 18 اخرين في جريمة بشعة.
 
وطالب أولياء دم شهداء منصة ردفان الرئيس هادي بإيقاف تعيين المدعو العارضة في اي منصب حكومي او لجان لكونه لم يؤتمن على دماء شهداء تم قتلهم ظلما وعدوانا وسعى لتغيير القضاء سياسيا والوقوف مع القتلة بل وتهريبهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى