اخبار عدنمحليات

ناطق المقاومة الجنوبية عملاء #إيران يتحينون الفرص للانتقام من #المقاومة_الجنوبية و #التحالف_العربي فحذروهم

عدن(حضرموت21)خاص

قال المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية العقيد علي شايف الحريري ان شعبنا ذاق مر الجوع نتيجة الفساد الذي أفضى إلى انهيار الريال مقابل العملة وجاءت الاحتجاجات التي تشهدها محافظات الجنوب نتيجة طبيعية ضد هذه الافه التي فتكت بشعبنا الصابر فخرج شعبنا الى الشارع للتعبير عن مطالبه المشروعة بحياة كريمة.
وأضاف ناطق المقاومة الجنوبية على جماهيرنا الحذر من عملاء ايران الذين يندسون بين صفوف الجماهير وليس لهم هدف الا رفع شعارات ضد المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي من اجل الحصول على الاموال.
وأكد الحريري رفض الفساد حق مشروع للشعب فعبروا عن غضبكم دون السماح للمرتزقة ومتسلقي الثورات استغلال معاناتكم لأهداف ارتزاق رخيصة فهؤلاء لا يعيشون إلا من الأزمات فقط.
وقال الحريري تحالفنا مع السعودية متين وقوي وهي دولة كبرى في المنطقة قدمت لنا كل أسباب الصمود أمام مليشيات إيران الحوثيه ومن يحاول تحميلها مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع وتوجيه الغضب صوب التحالف إنما يريد ضرب الانتصار المحقق جنوبا وضرب علاقتنا بشقيقة الكبرى وافساح المجال امام ايران والحوثي مجددا بعد ان اوشك الجميع على بلوغ الأهداف.
عملاء إيران يتحينون الفرص للانتقام من المقاومة الجنوبية الباسلة ودول التحالف العربي التي أذاقت مليشيات ايران هزائم نكراء في اليمن وهؤلاء هم كشياطين يستغلون غضب الجماهير لإيصال رسائلهم الخبيثة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى