أخبار حضرموت

مؤسسة #صح في ضيافة #شركة #النفط بساحل #حضرموت 

8888
Aa

المكلا(حضرموت21)خاص: عيظة بن ماضي 

ضمن نزولاتها الميدانية للمرافق الخدمية توجهة قيادة المؤسسة برفقة اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية عويضان سالم عويضان الي مقر شركة النفط بساحل حضرموت وكان في استقبالهم الاستاذ سعيد بن هامل المدير العام للشركة الذي رحب بقيادة المؤسسة والوفد المرافة . 
هذا وقد استعرض الاستاذ احمد اللحوري رئيس المؤسسة نشاطات المؤسسة ولمحة تعريفية عنها ، واكد اللحوري على ان المؤسسة بصدد نتفيذ مشروع السلامة المهنية الذي دشن في عدد من المرافق والمراكز الانتاجية الحيوية بالدولة ، وخلال الحديث استوضح العقيد عويضان بان مثل هذة المشاريع هي الداعم الرئيسي للسلطة وان تنفيذها يخدم المجتمع المدني وكذا الموسسات المنتجة وعلى راسها مؤسسات الدولة الرئيسية .
الجدير بالذكر ان مشروع السلامة المهنية الذي تتبناة المؤسسة ياتي ضمن البرامج المققر لها في الخطة السنوية للمؤسسة وان اليات التنفيذ للمشروع تعتمد على اسس ومعايير دولية ينفذها نخبة من ذوي الاختصاص الحاملين للشهادرات الجامعية التي تؤهلهم لانجاز هذة المشاريع .
كما اكد الحاضرون على ضرورة متابعة اللجان المتخصصة في الرقابة وفرض القوانين التنفيذية لها لكي تباشر مهامها بالشكل السليم وكذا الاستفادة من الخبرات والمقترحات الكفيلة برفد المشروع لضمان التنفيذ .
وقد اشاد اركان حرب المنطقة العسكرية عويضان سالم عويضان بان المؤسسة هي رافد قوي من خلال تنفيذ عدد من المشاريع التي تساهم في خدمة المجتمع والرقي به الي مصاف المجتمعات المتقدمة .
وفي ختام اللقاء اسعد كثيرا مدير شركة النفط بهذة الزيارة واثنى على المجهود الذي تبذلة مؤسسة صح وان الشركة على استعداد لبذل مزيد من الجهد لانجاح مثل هذة البرامج الهامة حد تعبيرة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى