مجتمع مدني

إدارة #ملتقى #القانون بالشحر تطلع على نشاط #مؤسسة #حضرموت للدعم القانوني و#التدريب

8888
Aa

المكلا(حضرموت21)خاص: اعلام المؤسسة

 

استقبل رئيس مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب المحامي نجيب سعيد خنبش يوم أمس بمكتبه إدارة ملتقى القانون بالشحر للاطلاع والتعرف عن كثب على نشاط المؤسسة والبرامج التي تقدمها والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها المؤسسة.

وفي اللقاء أوضح المحامي نجيب سعيد خنبش بأن المؤسسة حققت خلال فترة وجيزة من التأسيس مايزيد على 150% من نسبة الأنشطة المنفذة كالدورات وورش العمل وحلقات النقاش، حيث خصص الجزء الأكبر منها لمجال التدريب لفئة الشباب الخريجين من كليات الحقوق والقانون وترجمة مايتلقوه نظريا حتى اندماجهم في الحياة العملية.

وأكد المحامي خنبش بأن مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب تستهدف في برامجها مختلف فئات المجتمع الحضرمي وعلى وجه الخصوص فئة الشباب كونهم الشريحة التي يعول عليها في صنع المستقبل، وخلال اللقاء شرح رئيس المؤسسة بالتفصيل جملة الأهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها وعدد من النصائح فيما يتعلق بمهنة المحاماة.

من جانبه عبّر رئيس ملتقى القانون بالشحر الشاب أبوبكر باشميل عن شكره لتجاوب قيادة المؤسسة وتعاونهم للاطلاع على نشاط المؤسسة حيث تعتبر هذه الزيارة باكورة أنشطة الملتقى، موضحا الأهداف التي يسعى الملتقى لتحقيقها من خلال التوعوية القانونية للمجتمع والارتقاء بفكر القانونيين.

aser

حضر اللقاء المحامي سعيد عبدالله بن ثعلب نائب المدير التنفيذي مدير البرامج والتدريب والمحامي قيس علي الجريري.   

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى