أخبار حضرموت

#مدير #صندوق #المعاقين (بحضرموت و#المهرة و#شبوة) يناقش مع المدير التنفيذي لمجلس التنسيق عدد من #القضايا بالوادي

8888
Aa

سيئون(حضرموت21)خاص: صالح محمد

 

بحث مدير صندوق المعاقين (بحضرموت والمهره وشبوه) الاستاذ محمد كرامه برك مع المدير التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بالوادي والصحراء الاستاذ صالح مبارك بايعشوت عدد من القضايا المتعلقة بالاهتمام بشريحة المعاقين في الوادي والصحراء .

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد صباح يوم امس الاثنين 25 يونيو 2018م بمدينة سيئون وقد اطلع المدير التنفيذي الاخ مدير صندوق المعاقين على اهم القضايا وابرزها منها الموازنات التشغيلية ومتابعتها للجمعيات وتحويلها الى فرع الصندوق واستكمال الاجراءات لحصول بقية الجمعيات على موزنات تشغيلية والاهتمام بحقوق وامتيازات المعاقين في مجال الرعاية الصحية والمساعدات العلاجية ومخصصات الطلاب الدارسين وتخفيض تذاكر السفر للعلاج في الخارج واعتماد التقارير الطبية بعد العوده من العلاج الخارجي بتقديم المساعده.

وإبداء مدير صندوق المعاقين (بحضرموت والمهره وشبوه) محمد كرامه برك استعداده لتحقيق كافة المطالب المشروعه لتلك الشريحه من المجتمع في وادي الخير والعطاء وادي حضرموت مثمنا الجهودة الكبيره التي يقوم بها مجلس التنسيق رغم قصر فترة تاسيسه شاكرا اعضاء المجلس على التفاعل والحرص والاهتمام بقضايا المعاقين في الوادي.

حضر اللقاء الاخوة نبيل بن صالح ريئس مجلس  تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بالوادي والصحراء ومحمود بن عويض الامين العام للمجلس ومحمد سالم باسعيده ريئس جمعية الصم والبكم.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى