أخبار حضرموت

فوز منتخب مديريات غرب #تريم بكأس بطولة الشهيد عبدالقادر الرباكي  للمنتخبات

8888
Aa

تريم (حضرموت21) اللجنة المنظمة

لعبت عصر يوم الأمس الجمعة 1/شوال/1439هجري 2018/6/15م علئ ارضية ملعب نادي البرق الرياضي مباراة سوبر العيد لمنتخبات تريم لكرة حيث انطلقت صافرة الحكم رمضان حمادة في تمام الساعة الرابعة معلنة بداية اللقاء الشيق بين المنتخبين .

وشهد الشوط الاول استحواذا واضحا للكرة من قبل منتخب تريم الشرقي دون تشكيل خطورة علئ مرمئ منتخب تريم الغربي الا في بعض الكرات العرضية التي لم تهتدي طريق المرمئ لينتهي الشوط الاول بنتيجة سلبية .

بدا الشوط الثاني وتغيرت مجريات اللعب بين المنتخبين حيث كانت الندية عنوانا لهذا الشوط وكانت الهجمات متبادلة بين الطرفين وكادت احدئ الهجمات ان تثمر عن هدف اول للمنتخب الشرقي حين انفرد اللاعب علي الرباكي بالمرمئ الا ان براعة الحارس انقذت الموقف وحالت بين تسجيل الهدف .

بدات التغييرات في تشكيلة الطرفين وامسك المنتخب الغربي بزمام المبادرة وصنع اكثر من كرة خطرة بقيادة اللاعب محمد كمال والنجم وجدي بابطاط كما اصدمت كرات اللاعبين عمر محيور ومحمد باخريصة بصلابة دفاعية من القائد انور فقيهان وزملاه في خط الدفاع وكان الامر سيان بالنسبة لدفاعات المنتخب الشرقي بقيادة قلبي الدفاع ايوب عليوة وعماد باغوث وتالق الظهير الايمن عوض مسيعد الذي حد من خطورة انطلاقات محمد كمال. وبالمجمل ادئ كافة عناصر المنتخبين اداء رائعا لكن لم يوفقا بالتهديف لتاتي صافرة النهاية وينتقل الفريقان الئ ضربات الحظ والترجيح وتبتسم بالاخير للمنتخب الغربي بحصيلة نهائية 4 -2 لتتوج المنتخب الغربي بكاس الشهيد عبدالقادر الرباكي رحمه الله .
القاء كلمة اسرة الشهيد الاخ حسين كرامة الرباكي شكر فيها جميع الفرق المشاركة الاهلي بالحاوي والاهلي بعيديد والمحلة بعيديد والفريق المنظم القادسية بخيلة والرضيمة واثناء علئ حسن استضافة نادي البرق واستقبالهم الرحب بضيوفهم وتمنئ لهم التوفيق والتقدم والنجاح.

سلم كاس السوبر للمنتخب الفائز الرئيس هادي بن ثاقب بمعية الاخ نبيل الرباكي والمدرب الخلوق عبدالله بامحيمود .

aser

بالاخير نشكر كل من شارك وساهم في نجاح هذه الفعالية من فرق و منظمين واداريين وجمهور بعد حققنا هدفنا الاسمئ (( باعيادنا . لاننسئ شهدائنا ))

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى