مجتمع مدني

#مدير عام #البريقة يزور عدد من #الكوادر التربوية بالمديرية

عدن(حضرموت21)خاص: محمد القادري

زار مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، عدد من الهامات والكوادر التربوية في منزلهما بالمديرية للإطمئنان على صحتهما.

وخلال الزيارة، أطمئن اليزيدي ، ومعه ، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، على صحة المعلم عبدالعزيز محمد غالب الملقب ” علي بن علي ” والذي تعرض مؤخراً لجلطة دماغية اقعدته الفراش، وكذا زيارة المعلمة نائله عوض ماطر، والتي تعاني أيضاً من مرض،  معتبراً أن زيارة مثل هؤلاء الكوادر ، يعد واجباً إنسانياً ووطنياً وإخلاقياً، ووفاءً لهم تجاه ما قدموه من عطاء للوطن والجيل خلال حياتهم.

وقال أن ما قدمه المعلمين عبدالعزيز ونائله ، من صور رائعة، وعطاء تربوي وتعليمي، يعد تاريخاً مسطراً بأحرف من نور، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

من جانبهما ، عبر المعلمين عبدالعزيز غالب و نائله ماطر ، عن سرورهما وسعادتهما بزيارة مدير عام المديرية هاني اليزيدي، لافتاً إن هذه الزيارة تنم عن أصالة وتقدير قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية للكوادر التربوية التي أفنت عمرها في تقديم الرسالة التعليمية.

رافقهما في الزيارة ، رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية غسان أحمد القطوي ، ومدير مكتب مدير عام المديرية أحمد بن أحمد باحبيب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى