أخبار حضرموت

وادي حضرموت يحتفل بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من القاعدة

8888
Aa

(حضرموت21)خاص

 

تزامناً مع احتفالات حضرموت باحياء الذكرى الثانية ليوم التحرير (24 ابريل ) تحرير المكلا وساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي، يسر لجنة تنسيق الفعاليات الشبابية والفكرية بالتنسيق مع عدد من النشطاء و مكونات مجتمعية بوادي حضرموت، ان تتقدم باطيب التهاني والتبريكات لقادة وضباط وصف ضباط وجنود قوات النخبة الحضرمية والمنطقة العسكرية الثانية ممثلة بالقائد اللواء الركن فرج سالمين.

وتقّدر اللجنة المنظمة للاحتفال الدور الكبير لدول التحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمها واسنادها لقوات النخبة الحضرمية الفتية.

وبهذه المناسبة الوطنية العزيزة على كل أبناء حضرموت في الوطن والمهاجر ، تعلن لجنة تنسيق الفعاليات الشبابية والفكرية بوادي حضرموت ومكونات مجتمعية ونشطاء عن اقامة برنامج احتفالي يوم الجمعة بتاريخ 27 /ابريل /2018 م والذي سيكون على النحو التالي :

الجمعة عصرا:

aser

– اقامة مباراة في كرة القدم على كأس الوفاء لشهداء النخبة الحضرمية على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون بين فريق العين بالسحيل وفريق الهلال بحي الثورة.

الجمعة مساء
– مسرحية كوميدية هادفة تحت عنوان ( نخبتنا … عزتنا ) اداء فرقة البندر في تمام الساعة التاسعة مساءً في ساحة القصر بمدينة سيئون.

صباح السبت:
28/ ابريل /2018 م

-ندوة عن دور النخبة الحضرمية وما تسطره من مآثر لاجتثاث بؤر التطرف والارهاب، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة فندق وادي النخيل بشارع المطار بمدينة سيئون.

وسيتم الاعلان عن اسم الشخصية المستضافه في وقت لاحق.

وتهيب اللجنة بجميع أبناء حضرموت في مدينة سيئون والمناطق القريبة المشاركة الفاعلة في هذه الاحتفالات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى