رياضة عربية

#هدف السهلاوي القاتل يعيد النصر إلى سكة الانتصارات

8888
Aa

(حضرموت21) رياضة 

أعاد المهاجم محمد السهلاوي فريقه النصر إلى سكة الانتصارات واستعادة المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في ختام الجولة الـ23، عندما سجل هدفا حاسما في اللحظات الأخيرة من المباراة المثيرة التي جمعته بالرائد وشهدت تسجيل 7 أهداف أربعة منها للنصر وثلاثة للرائد.

وتقدم الرائد بهدف سجله إيلي سابيا في الدقيقة السادسة وتعادل جونيو كبنانجا للنصر في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سجل النصر هدفين متتاليين عن طريق ليوناردو بيريرا في الدقيقة 55 من ركلة جزاء وجونيور كبنانجا في الدقيقة 58، إلا أن الرائد تمكن من العودة بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق إديسون تراباي وسلطان السوادي في الدقيقتين 68 و76، قبل أن يتمكن محمد السهلاوي من تسجيل هدف الفوز للنصر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الرائد عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع للنصر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية عشرة للرائد هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ثماني.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى