مجتمع مدني

القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام يزور #مشروع المجمع الاستثماري الخدمي لمؤسسة الخير للتنمية بمديرية شبام وادي حضرموت

شبام (حضرموت21) خاص- عامر الجابري 

في إطار الاهتمام الخاص الذي توليه السلطه المحليه بمديرية شبام للجانب الاستثماري قام يوم أمس الأربعاء الاستاذ / فهمي محسن بن يماني القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام حضرموت الأمين العام للمجلس المحلي بزياره لموقع مشروع المجمع الاستثماري الخدمي للمؤسسة الخير للتنميه الواقع بمدينة الإمام أحمد بن زين بمديرية شبام بوادي حضرموت .

والذي يحتوي عدد من المشاريع الخدميه منها عدد3 صالات للافراح ومسابح ومحلات تجاريه ومركز لخدمة المجتمع ومكاتب للإدارة المؤسسه حديقه عامه والعاب ومصنع للثلج وللمياه الصحيه .

واثناء الزياره استمع القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام الأمين العام للمجلس المحلي ألاستاذ / بن يماني من ريئس المؤسسه الاستاذ / سعيد علي بايمين ومن الأمين العام للمؤسسه الاستاذ / أحمد عبيد بن قبوس إلى شرحا مفصلا عن فكرة المشروع و مكونات المشروع و التي ستسهم عند استكمالها على خدمة مواطني المديريه خاصه ومناطق الوادي عامه .

كما أعطى المشرف على المشروع المهندس طيب باعامر شرحا عن سير العمل بالمشروع .

من جانبه عبر القائم بأعمال مدير عام شبام بن يماني عن إعجابه بذلك المشروع الاستثماري الجميل الذي سيخدم مواطني المديريه باحتواه على مجمل الخدمات وفي المقدمه صالات الأفراح والحديقة العامه والالعاب التي ستكون متنفس لأبناء المديريه وأبناء وادي حضرموت الذي سيقصدونه في المناسبات والأيام الأخرى.

مشيدا بنشاط مؤسسة الخير للتنميه في كل المجالات منها الخيريه والإنسانيه والاستثمارية شاكرا القائمين على إدارة شؤونها الاستاذين سعيد بايمين وأحمد بن قبوس متمنيا أن تشهد المؤسسه المزيد من التطور والنجاح في مختلف الجوانب خدمة للمواطن .

مؤكدا إلى أن السلطه المحليه ستظل تدعم وتساند مثل هذه المشاريع الحيويه داعيا جميع المستثمرين من رجال أعمال ومؤسسات إلى حذو مؤسسة الخير في تنفيذ مشاريع استثمارية تعود بالنفع للوطن .

رافقه في زيارته الاستاذ فهيم ثابت بن كده ريئس لجنة الشؤون الاجتماعيه بمحلي شبام و الاستاذ / سعيد بايمين ريئس مؤسسة الخير للتنميه بالحوطه والاستاذ / أحمد بن قبوس الأمين العام للمؤسسة الخير والأستاذ / بدوي فرج مفتاح والمهندس / طيب باعامر مشرف المشروع .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى