أخبار عربيةأخبار فلسطين

إصابة فلسطينيين في بيت لحم ونابلس.. واعتداء على صيادي غزة

(حضرموت21) وكالات 

أظهرت نتائج تشريح جثمان الشهيد ياسين السراديح من محافظة أريحا، أن الشهيد قضى نتيجة لإصابته بعيار ناري أسفل البطن، إضافة إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل الجنود أثناء اعتقاله قبل أيام، فيما أصيب فلسطينيان في مدينتي بيت لحم ونابلس بالضفة الغربية المحتلة برصاص الاحتلال.
ووجد على جثة الشهيد آثار كدمات وسحجات واسعة وخاصة في منطقة فروة الرأس في الناحية الجدارية اليسرى والجبهة اليمنى وفي الناحية الجانبية اليمنى للصدر، وكذلك كدمات واسعة أسفل الظهر، وتتطابق هذه الإصابات مع الضرب الشديد بأجسام صلبة. وتبين إصابة الشهيد بعيار ناري نافذ إلى داخل تجويف الحوض من أسفل الناحية اليمنى لجدار البطن. وعليه فإن سبب الوفاة المباشر هو الصدمة النزفية الناجمة عن تمزق الأوعية الدموية في منطقة الحوض نتيجة الإصابة بعيار ناري نافذ.
وأصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة الغربية. وقال مصدر أمني فلسطيني إن «مواجهات اندلعت في المخيم ومحيط برك سليمان المحاذي له، إثر اقتحام قوات الاحتلال تلك المنطقة، وإطلاقها النار صوب الشبان، ما أدى إلى إصابة أحدهم بعيار ناري في القدم، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج».

 

وأصيب فتى بالرصاص، خلال مواجهات اندلعت بين المواطنين من جهة والمستوطنين وقوات الاحتلال من جهة أخرى، في قرية بورين جنوب نابلس.
واعتقلت بحرية الاحتلال، صيادَين فلسطينيين، بعد أن اعترضت مركبهما في عرض بحر شمال قطاع غزة. وأفادت مصادر فلسطينية محلية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار، ثم اعتقلت الصيادين وصادرت مركبهما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى