أخبار سقطرى

فريق من مؤسسة خليفة يزور جزيرة عبد الكوري للاطلاع على احتياجها من الخدمات والمشاريع التنموية 

سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 



قام فريق من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم بقيادة سعادة حمد الزعابي  بزيارة جزيرة عبد الكوري أحد جزر ارخبيل سقطرى .



وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على الوضع المعيشي للسكان في الجزيرة واهم متطلباتهم من الخدمات الأساسية .



وزار الفريق خلال زيارته مناطق الجزيرة الخمس وهي خيصة صالح  بئر العجوز و التواهي والعليا و بيت عيسى التقى خلالها بالمواطنين واستمع إلى همومهم و ما يحتاجونه من مشاريع تنموية تخفف عنهم الكثير من الأعباء الحياتية .



كما زار فريق مؤسسة خليفة مدرسة  والوحدة الصحية و الكتيبة العسكرية في الجزيرة تعرفو خلالها على اهم المتطلبات الأولية للجزيرة لرفع من خدماتها للاحسن .



وأكد فريق مؤسسة خليفة أن الجزيرة ستشهد اعمال ومشاريع تنموية وخدمية في القريب العاجل تسهم بشكل كبيرة في تحسين من الحياة المعيشية للسكان و تضمن لهم حياة كريمة تتوفر فيها اهم المتطلبات الحياتية . 



من جانبهم عبر امين عام المجلس المحلي لمديرية قلنسية وعبد الكوري  عيسى سعيد  و شبه الجزيرة غالب سعيد عن تقديرهم العالي  لمؤسسة خليفة و لفريقها على ما بدله من جهود و  تحملهم مشقة الطريق لاجل انقاذ عبد الكوري من وضع معيشي وخدمية مأساوي إلى حالة افضل .



رافق الفريق خلال زيارته للجزيرة  مدراء الأمن النقيب فيصل محمد   والتربية سعد الجدمهي والصحة علي سالم زكريا و عدد من اعضاء المجلس المحلي في المديرية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى