أخبار سقطرى

سقطرى .. اجتماع امني مؤسع يناقش الوضع  الأمني في المحافظة ويستنكر الحملة الاعلامية المسعورة ضد المحافظة و يجدد تأييده للشرعية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

8888
Aa

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 




ترأس مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد عيسى محمد اليوم اجتماع تشاوري سنوي للاجهزة الامنية في المحافظة .


aser


 وفي مستهل الاجتماع  الذي حضره نائبي مدير عام الشرطة العقيد صالح يسلم و صالح بن غانم  نقل مدير عام الشرطة لقادات وضباط الأجهزة الأمنية تحيات محافظ المحافظة احمد عبد الله بن حمدون واهتمامه بقطاع الأمن .




وأكد العميد محمد أن هذا الاجتماع السنوي يأتي من أجل مناقشة الوضع العام للاجهزة الأمنية والعمل على تقييمه  والاطلاع على أبرز الصعوبات التي واجهت الأجهزة والمراكز الأمنية خلال الفترة الماضية والخروج بحلول مناسبة تحسين من مستوى الاداء الأمني لضمان الحفاظ على استقرار الارخبيل .



وحث مدير الشرطة قيادة الأجهزة الأمنية إلى تعزيز  الانضباط كلا في جهازه  ومنع التسيب لما له من أثر  سلبي في بناء  جهاز امني قوي يحفظ السكينة العامة والخاصة للمحافظة .



واستنكر الاجتماع الحملة الإعلامية المسعورة التي تستهدف المحافظة ومحافظها و الحركة التنموية والخدمية التي تشهده بدعم من الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وبهدف زعزعت الاستقرار الذي تتميز بها المحافظة .


 



وايد الاجتماع الأمني  جميع الخطوات والقرارات التي اتخذها محافظ المحافظة احمد بن حمدون في المحافظة والتي انعكست إيجابا على العمل الإداري والامني و عززت من العملية التنموية في المحافظة .



و جددت الأجهزة الأمنية ولاءها للشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله وما يقوم به من جهود وطنية لتعزيز  هيبة الدولة و تجاوز كافة العوائق التي تسببت بها المليشيات الحوثية الإنقلابية و المضي قدما لتحقيق تطلعات أبناء الوطن في دولة اتحادية يسودها العدل والمساواة والحكم الرشيد. 



و أصدر الاجتماع برقية لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري تأييدهم لقرار محافظ سقطرى بتكليف العميد أحمد عيسى محمد مدير لشرطة المحافظة باعتباره الشخص المناسب لادارة مهام مديرا للشرطة لما يتميز  به من  مواصفات الضابط الأمني  .




وثمن الاجتماع  دعم الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة  للمحافظة والتي شملت الكثير  من القطاعات ومنها القطاع الأمني  الذي حظى بدعم سخي و مساندة اخوية صادقة لرفع من قدرات منتسبي الأمن التي تساعدهم في تأدية واجبهم بالشكل الأمثل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى