أخبار سقطرى

فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بسقطرى يعقد اجتماع موسع بموظفينه لمناقشة عدد من الاجراءات البيئة في المحافظة

8888
Aa

سقطرى(حضرموت21)خاص

 احمد جمعان

عقد فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة سقطرى اليوم اجتماع له برئاسة مدير عام الفرع سالم حواش .

وفي مستهل الاجتماع نقل حواش تحيات محافظ المحافظة احمد عبد الله بن حمدون وما يوليه من اهتمام كبير في دعم ومساندة جهود البيئة في حماية وتعزيز التنمية المستدامة للمحافظة .

و ناقش الاجتماع عدد من القضايا البيئية والتحديات التي تواجه فرع الهيئة العامة لحماية البيئة وكيفية التعامل معها لتحقيق مؤشرات إيجابية للنظام البيئي .

وأشار مدير عام البيئة سالم حواش للمسؤلية الجليلة التي يقوموا بها موظفي الفرع من أجل الحد من تدهور الأنظمة البيئية ورفع الوعي البيئي لمختلف شرائح المجتمع .

aser

وقال حواش بان عام 2018 عام رفع من قدرات الموظف البيئي التي من خلالها يعكس إيجابا على الأداء العملي و العلمي من خلال البرامج التدريبية المكثفة التي تقام على المستوى المحلي والاقليمي والدولي .

وحث الموظفين للعمل بروح الفريق الواحد من اجل الوصول إلى الهدف المنشود في حماية البيئة و تحقيق تنمية مستدامة لكافة المجتمعات المحلية في الارخبيل .

وأطلع المدير العام سالم حواش الموظفين على الحملة الاعلامية المفتعلة من قبل ناس لا تحب الخير والتنمية لسقطرى من خلال استهداف محافظها بن حمدون مطالبا الجميع بتعزيز تماسكهم لمواجهة هذا الحقد الدفين عل المحافظة وأبنائها .

و تقدم حواش بجزيل تقديره لوكيل المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبد الجميل عبد الله علي على ما يقوم به من جهود ومسانده للفرع في معالجة كافة القضايا البيئي وتلمسه للاحتياجات الملحة التي تعتبر من أولويات العمل البيئي.

ونوه حواش بالدور الرئادي للمشاريع البيئية الدولية العاملة في محافظة سقطرى وتعاونهم المشترك في حماية البيئة،

حضر الأجتماع نائب مدير الفرع علي محمد سالم ومدير مكتب البيئة بمديرية قلنسية ومازن سعيد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى