أخبار سقطرى

مدير شرطة سقطرى يتفقد الجاهزة الأمنية والانضباطية بشرطة النجدة بالمحافظة ويؤكد على أهمية الانضباط و رفع من اليقضة الأمنية لمواجهة أي طارئ

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص – احمد جمعان

تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد احمد عيسى محمد اليوم الجاهزة الأمنية والانضباطية بشرطة النجدة في المحافظة .

و خلال الزيارة نقل العميد محمد لمنتسبي النجدة تحيات محافظ المحافظة احمد عبد الله بن حمدون وما يقوم به من جهود لرفع من قدرات الأجهزة الأمنية لتأدي واجبها الوطني على أكمل وجه .

وأكد مدير عام الشرطة أن زيارته تأتي للاطلاع على مستوى الانضباط و الجاهزة التي يتحلى به منتسبي النجدة باعتبارهم من القوة الأمنية ذات الأهمية والتي تعول عليها الادارة العامة في حفظ السكينة العامة للمحافظة

وقال العميد محمد أن المحافظة اليوم امام حملة إعلامية همجية غير مسبوقة تستهدف محافظها احمد بن حمدون و امنها واستقرارها و ما تحقق لها خلال الفترة القصيرة الماضية من حركة تنموية خدمية وما يتطلبه منا جميعا في الجهاز الأمني أن نعزز من يقضتنا لإفشال اي مخطط قد يعرقل امن المحافظة الفطري .

كما قال العميد محمد أن الإدارة العامة للشرطة في المحافظة تدرك كل الصعوبات التي تواجه الاجهزة الأمنية ومنها شرطة النجدة و ستعمل بشكل مستمر على تجاوزها و وضع لها الحلول الجدرية للحفاظ على قوة الأجهزة الأمنية ودورها في حفظ أمن الارخبيل واستقراره .

aser

واشاد مدير عام الشرطة بالدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة للشرطة كان اخره تجهيز مركز شرطة حديبوه الشامل الذي يقدم الخدمات الأمنية المختلفة في المحافظة و هناك دعم سخي قادم للقطاع الأمني من قبل الإخوة في الامارات الذي لهم الدور الانساني والتنموي الأبرز في المحافظة وعلينا جميعا أن نكون مستعدين لاستغلال هذا الدعم في سبيل تطوير الاجهزة الأمنية بشكل افضل.

وكان مدير شرطة النجدة المقدم علي احمد الرجدهي قد رحب بمدير عام الشرطة في زيارته مؤكدا استعداد شرطة النجدة الدائم لتنفيذ مختلف المهام التي توكل إليها من الادارة العامة

لافتا أن رجال شرطة النجدة دائما تجدهم في المقدمة في سبيل حفظ أمن المحافظة و استقرارها الارخبيل .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى