محليات

معهد عدن للإعلام التطبيقي يكرم 180 متدرب ومتدربة من قطاع الإعلام التربوي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص: أوراس عبدالله

كرم معهد عدن للإعلام التطبيقي و مكتب التربية والتعليم/عدن 180 متدرب ومتدربة من قطاع الإعلام التربوي في مدارس العاصمة عدن اختتاما لبرنامج الإعلامي التربوي الصغير صباح اليوم في قاعة التاج الذهبية في المنصورة بالعاصمة عدن.

وألقى مدير المعهد د.عبدالله الحو كلمة أشار فيها إلى أن المعهد لم يكمل العام بعد، ولكن هذه الفترة القصيرة ازدخرت بالعطاء والانجازات وكان أول هذه النجاحات تنظيم برنامج الإعلامي التربوي الصغير بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم في عدن والذي يستهدف بالدرجة الأولى الكشف عن المهارات الطلابية في مجال الصحافة والإذاعة المدرسية والتصوير الفوتوغرافي و الذي امتد خلال الفترة فبراير _أبريل 2017 .

وقال إن هذه الفترة القصيرة تعلمنا منها الكثير وقدمنا فيها الكثير من الجهد والعطاء وعصارة الخبرة.

وأوضح أن البرنامج شمل تدريب 180 متدرب ومتدربة من عدد كبير من مدارس مديريات عدن الثمان بالإضافة إلى مدارس الأهلي والخاص بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم على دقة الملاحظة واتباع التفكير العلمي الإبداعي في العمل.

وشكر في ختام كلمته كل من رعى وأسهم في إنجاح هذا المشروع متطلعا للشراكة مع وزارة التربية والتعليم الممثلة بمكتب التربية والتعليم/عدن وكافة المؤسسات الإعلامية لتنفيذ مشاريع تدريبية تساهم في رفع كفاءة العاملين في هذا الحقل .
كما ألقى مدير شعبة التعليم العام بمكتب التربية والتعليم م/عدن الأستاذ حسين عبدالله بافخسوس كلمة شكر فيها الجهود المبذولة من الجانبين في إنجاح برنامج تدريب وتأهيل قطاع الإعلام التربوي متمنيا النجاح والتوفيق للمعهد بقيادة الدكتور عبدالله الحو.

aser

وعبرت الطالبة سارة تيمور في كلمة ألقتها باسم المتدربين عن شكرها للمعهد وطاقمه لما قدموه من خبرات نظرية وتطبيقية في مجال الإعلام مشيدة بهذه التجربة الرائدة والفريدة التي استفادوا منها .

وقدمت في الحفل فقرات فنية وعرض ريبورتاج مصور .

ومنح معهد عدن للإعلام التطبيقي شهادة شكر لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني في عدن وأخرى لمكتب التربية والتعليم/ عدن و لعدد من مدراء الإدارات التربوية في مكتب التربية والتعليم/عدن ولإدارات التربية والتعليم في مديريات عدن وكذلك المشاركين في البرنامج التدريبي .

هذا وقد ابتدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى