رياضة محلية

الشيخ بن حبريش يلتقي ادارة ولاعبي نادي شعب حضرموت الفائز ببطولة كأس حضرموت لكرة القدم الخامسة

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص: صلاح بوعابس

التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي شعب حضرموت والجهاز الفني والاداري ولاعبي الفريق لكرة القدم الفائز ببطولة كأس حضرموت الخامسة..

وهنأ وكيل أول حضرموت رئيس وأعضاء النادي وهيئته الادارية وجهازه الفني واللاعبين على ما حققوه من فوز ببطولة كأس حضرموت الخامسة  ..  مشيرًا إلى أن المستوى المشرف الذي قدمه لاعبو النادي في المباراة الختامية للبطولة إلى جانب فريق سلام الغرفة سوف يعكس نفسه ايجابًا على تطوير هذه البطولة وبالتالي الارتقاء بمستوى اللعبة.

وجدد الوكيل بن حبريش إلى اهتمام السلطة المحلية وتشجيعها للأنشطة الرياضة والرياضيين والموهوبين في مختلف الالعاب الرياضية حاثًا على انتظام دوري كأس المحافظة والعمل على ايجاد برامج مستمرة بين فرق الأندية في الالعاب الرياضية كافة تسهم في تنشيط الأوضاع الرياضية والشبابية .

وتحدث في اللقاء المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي مباركًا للشباب والرياضيين إعادة تشعيب ملعب الفقيد بارادم ونجاح بطولة كأس حضرموت الخامسة مؤكدًا اهمية التفكير بإيجاد ملعب رياضي في ساحل حضرموت يلبي حجم الطموح ويتناسب مع مكانة حضرموت الرياضية.

بدوره أعرب رئيس ادارة نادي شعب حضرموت صالح النقيب عن الشكر والتقدير لوكيل أول حضرموت على حرصه للالتقاء بإدارة النادي وجهازه الفني والاداري وتكريمه لاعبي الفريق لكرة القدم الحائز على بطولة كأس حضرموت الخامسة مستعرضًا ابرز الصعوبات التي تواجه النادي ومتطلبات تأهيل مقره وتسوير وتشعيب ملعب تمارينه .

aser

وأشار النقيب إلى ضرورة انشاء فرع لصندوق النشء بالمحافظة ليقوم بدوره في خدمة العمل الرياضي والاستفادة من مخصصاته في اصلاح المنشاءات وتطوير الأنشطة الرياضية .

وعقب ذلك قام وكيل أول حضرموت بالتقاط الصور التذكارية مع  اعضاء الفريق وجهازه الاداري والفني.

حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة الاعلامية لبطولة كأس حضرموت الخامسة الزميل فهمي باحمدان وعدد من القيادات الرياضية والشبابية.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى