محليات

قوات الحملة الأمنية تُنقذ مواطنين علقوا في سيول وادي الشط بين لحج وتعز

8888
Aa

لحج(حضرموت 21) خاص 

 

 تمكنت قوات الحملة الأمنية، التي تشارك فيها قوات من العمالقة وقوات درع الوطن،بقيادة العميد حمدي شكري من إنقاذ ارواح مواطنين ومركباتهم علقوا من مجرى السيول في وادي الشط، الرابط بين محافظتي تعز ولحج، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لحماية المواطنين وممتلكاتهم.

 

وفي التفاصيل، تمكنت فرق انقاذ في الحملة الأمنية من انقاذ مواطنين كانوا على متن مركبات ودراجة نارية، علقوا في مجرى السيول أثناء محاولتهم المرور الى الضفة الأخرى بوادي الشط، لكن قوات الحملة الأمنية تدخلت في الوقت المناسب وتمكنت من إنقاذ المواطنين ونقلهم إلى منطقة آمنة.

 

aser

وفي سياق متصل، تلقت القوات نداء استغاثة من مواطن تعرضت مركبته للعطب في وادي الشط، وذلك تزامنًا مع هطول أمطار غزيرة، وبفضل الاستجابة الفورية للنداء، تمكنت القوات من سحب المركبة وإنقاذ السائق إلى منطقة آمنة بعيدًا عن مجرى السيول.

 

ويُعدّ وادي الشط من المناطق المعرضة لخطر السيول، خاصةً خلال موسم الأمطار، ولكن قوات الحملة الأمنية تُعزز تواجدها في هذه المناطق وتُكثّف جهودها لحماية المواطنين وممتلكاتهم.

 

وقد عبر السائق الذي تم إنقاذ مركبته عن شكره وامتنانه لقوات الحملة الأمنية على تدخلها السريع والمُتميز في إنقاذه وسيارته من وسط السيول.

 

تأتي هذه الجهود في إطار الدور الحيوي الذي تُؤدّيه قوات الحملة الأمنية، في توفير الأمن والسلامة للمواطنين، وخاصةً في المناطق المعرضة للخطر نتيجة للسيول والأمطار الغزيرة والاختلالات الأمنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى