اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#طوارئ انتقالي #تريم تواصل تفقد وحصر اضرار الامطار في عدد من مناطق وأحياء المديرية

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

تفقدت لجنة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت امس السبت ، الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة التي هطلت على مديرية تريم صباح يوم امس السبت .

واطّلعت اللجنة برئاسة الاستاذ منير مفتاح يادين نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس لجنة الطوارئ و بحضور الاستاذ عبدالملك محسن التميمي مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهرية عضو لجنة الطوارئ بالهيئة التنفيذية المساعدة ، في زيارتهم لحجم الضرار التي تسبب بعد هطول الأمطار الغزيرة في أحياء وشوارع مديرية تريم .

واستمعت لجنة الطوارئ من الدكتور سالم حسن باشعيوث رئيس اللجنة المحلية بمركز عيديد القبلية ( حصاة المقاتيل) ، لشرح مفصّل عن المنازل المتضرره و أماكن تراكم المياه والأتربة، وما عاناه سكان الحي من جراء نزول كميات ضخمة من الأحجار والأتربة التي تحيط بالمنطقة .

كما اطلعت اللجنة ايضاَ على حجم الاضرار في منطقة المحيضرة بحضور رئيس اللجنة المحلية بمركز المحيضرة مازن مفتاح يادين وتم رصد وحصر المنازل والشوارع المتضرره التي طالتها الامطار الغزيرة ومحاولة ايجاد الحلول والمعالجات ورفعها للجنة المشكلة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

وشدد نائب رئيس انتقالي تريم رئيس لجنة الطوارئ خلال تفقده على ضرورة استكمال كتابة التقارير عن الأضرار في جميع مراكز المديرية ورفعها للجنة الطوارئ .

aser

رافقهم في النزول ، الأستاذ محسن عمر الحامد عضو لجنة الطوارئ بأنتقالي تريم .

والاستاذ عقيل حسين بن حفيظ العمودي عضو لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى