أخبار شبوةمحليات

المحافظ بن #الوزير يعبر عن اعتزاز محافظة #شبوة بانتخاب الخليفي رئيسا للاتحاد العربي للسباحة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

أعرب محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير عن اعتزاز محافظة شبوة بانتخاب الأستاذ خالد محسن الخليفي رئيسا للاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية.

وأكد المحافظ بن الوزير أن هذا الفوز يعد إنجازا تاريخيا يضاف إلى إنجازات محافظة شبوة في مختلف المجالات، ويؤكد على أن محافظة شبوة هي حاضنة للقيادات والأبطال في مختلف المجالات، وأن أبناءها قادرون على تحقيق الإنجازات في كافة المستويات الإقليمية والدولية.

وأثنى المحافظ بن الوزير على الكفاءة والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الخليفي، والتي ستساهم بلا شك في تطوير رياضة السباحة والألعاب المائية على مستوى الوطن العربي، مؤكدا دعمه الكامل له في مهمته الجديدة كرئيس للاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية.

وأكد المحافظ بن الوزير حرص السلطة المحلية على استمرار كافة أوجه الدعم والرعاية لقطاع الشباب والرياضة وتوفير كافة الإمكانات المتاحة لتمكينهم من تحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف الصعد الرياضية والشبابية.

جدير بالذكر أن الأستاذ خالد الخليفي قد فاز برئاسة الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد التي جرت اليوم في المملكة المغربية، وذلك بعد حصوله على أعلى الأصوات من بين المرشحين.

aser

هذا وقد عبر العديد من أبناء محافظة شبوة عن سعادتهم وفرحتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين ثقتهم الكبيرة بقدرات الخليفي على تحقيق المزيد من النجاحات لرياضة السباحة على مستوى الوطن والعالم العربي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى