اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

بتكليف من الزبيدي .. لجنتي الطوارئ بالهيئة التنفيذية المساعدة وانتقالي #تريم تتفقد أضرار #السيول بالمديرية

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

بتكليف من الاستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ..

تفقدَ الاستاذ عبدالملك محسن التميمي مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهرية عضو لجنة الطوارئ بالهيئة التنفيذية المساعدة ، بمعية الاستاذ محسن عمر الحامد مدير الإدارة الاجتماعية عضو لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم اليوم الخميس، الأضرار الناتجة عن تأثيرات المنخفض الجوي.

واستمع التميمي والحامد ، إلى شرح مفصل من رئيس مركز الريضة الاستاذ عثمان علوان ، عن الأضرار التي تعرضت لها منازل المواطنين جرّاء الأضرار التي خلفتها السيول الجارفة ، مطلعين على المنازل التي تضررت في منطقة الريضة ، والأضرار التي لحقت بالبنية التحتية في المنطقة الناتجة عن تفجيرات المسح الزلزالي التي قامت به الشركات العاملة في 2002 م مما سبب انقسام الأرض الى قسمين ودخول مياه السيول الى تحت المنزل واصابته شروح بالغه.

وخلال التفقد التقت لجنة الطوارئ ، بعدد من المواطنين واستمعوا إلى شكاويهم، وما أصابهم من جراء السيول الجارفة التي خلفتها الأمطار الغزيرة على مديرية تريم وضواحيها .

وأشار الاستاذ عبدالملك محسن التميمي مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهرية عضو لجنة الطوارئ بالهيئة التنفيذية المساعدة ، إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى معرفة احتياجات الأسر، وتقييم أولي لحجم الأضرار ، مؤكدا حرص القيادة السياسية الجنوبية على تخفيف معاناة المواطنين وتقديم يد العون للمتضررين والاستجابة الطارئة لهم .

aser

كما دعا ايضاً الاستاذ محسن عمر الحامد مدير الإدارة الاجتماعية عضو لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم دعا لجنة الطوارئ بالهيئة التنفيذية المساعدة الى سرعة التدخل للتخفيف عن المناطق المتضررة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى