اخبار المجلس الانتقالي

إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين تعقد لقاء تشاورياً مع لجنة المرأة بالمحافظة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

عقدت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الثلاثاء، بمقر المجلس، لقاءً تشاورياً مع لجنة المرأة بانتفالي المحافظة، لتعزيز دور القطاع النسائي.

 

وأكدت مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بانتقالي المحافظة الاستاذة انجيلا محمد، في كلمتها خلال افتتاح هذا اللقاء التشاوري، أن هناك إجماع على تفعيل نشاط إدارة المراة والطفل والعمل بروح الفريق الواحد، بالتنسيق مع رئيسات اقسام المراة والطفل بالمديريات، وتفعيل دور المراكز، على ضوء التحولات السياسية، التي تشهدها المرحلة الراهنة، ومعالجة اي اختلالات فيها.

 

aser

ومن جانبها، شددت عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الاستاذة وجدان ماسك على ضرورة فتح نقاش عمومي والاستماع لمختلف الأراء، لابراز دور المرأة في المجتمع، وتقديم المقترحات الهادفة، تنسجم مع مبادئ المجلس الانتقالي، المبنية على تعزيز المشاركة مع المجتمع بمختلف اطيافه في إطار استعادة الدولة الجنوبية.

 

وخرج اللقاء بجملة من المقترحات والتوصيات التي تهدف الى تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي للمجلس الانتقالي وسط الجماهير.

 

حضر اللقاء مدير إدارة الشهداء والجرحى الاستاذة جيهان حيدرة ومدير إدارة التعليم فطوم عطروش ونائب مدير إدارة المرأة والطفل الاستاذة فايزة محمد ناصر القانوني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى