أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

إجراء مراسيم التسليم والاستلام بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

8888
Aa

سيؤن (حضرموت21) إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

جرى اليوم الأحد، في مقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت مراسيم التسليم والاستلام لمدارء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة ممن شملهم قرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ووقع المدراء الجدد والسابقين على جميع وثائق التسليم والاستلام، بحضور لجنة الاستلام والتسليم التي شكلت برئاسة سالم فتح سالمين فتح رئيسا وعضوية كل من الأخ سعد عاشور محروس والأستاذ أحمد محمد الحامد.

وخلال المراسم هنأ رئيس لجنة الاستلام والتسليم الأستاذ سالم فتح كافة مديري الإدارات ونوابهم الجدد على نيلهم ثقة الرئيس وتعيينهم في الهيئة التنفيذية المساعدة،مؤكدا على أهمية المرحلة وتضافر الجهود وضرورة الانضباط باللوائح التنظيمية والإدارية والعمل المؤسسي لتعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي كأداة سياسية فاعلة ومنظمة.

وبعد إجراء المراسم، عقد لقاء بجميع المدراء السلف والخلف بالهيئة التنفيذية المساعدة، وقدم مدير الإدارة التنظيمية خلال اللقاء ‏جزيل الشكر لكل مدراء الإدارات السابقين على ما بذلوه من جهود جبارة، انعكست تلك الجهود في عملهم مشددا على استمرار العمل المشترك ما بين جميع هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، سواء كانت المحلية أو المركزية أو، سواء كانت في الجمعية الوطنية، أو في المجلس الاستشاري أو أي هيئة أخرى من هيئات هيئة المحافظات والمديريات.

aser

وشدد الكثيري على تكثيف العمل المؤسسي من قبل المدراء الجدد لمواكبة تطورات الوضع الحالي في وادي حضرموت والجنوب عامة أن يكون نواب الإدارات رافدا للعمل المؤسسي في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت
صفحتنا على تويتر “الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت “

صفحتنا على الفيس بوك ” الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت “
https://www.facebook.com/stcwadiHadramout

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى