أخبار حضرموتمحليات

العميد #المنهالي يزور إدارة أمن الشحر ويعقد اجتماعًا بمعسكر #العليي

8888
Aa

الشحر ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

زار المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء، مديرية الشحر للاطلاع عن قرب على جهود رجال الأمن في استتباب الوضع الأمني بالمديرية.

وأشاد العميد المنهالي، خلال الزيارة التي كان في استقباله مدير أمن مديرية الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني وضباط وصف الضباط بالمديرية، بالجهود الحثيثة التي يبذلها رجال الأمن والشرطة في ضبط الجريمة وملاحقة مرتكبيها، وفرض هيبة الدولة بالنظام والقانون، وحفظ سكينة وطمأنينة المواطنين.

وعقد العميد المنهالي اجتماعًا بمعسكر العليي ضم مدير أمن وضباط المديرية وبحضور مدير عام الشحر الأستاذ عادل باعكابة، أكد خلاله على أهمية رفع اليقظة والجاهزية، واستشعار المسؤولية الوطنية، والاستمرار في النشاط لتدعيم الحالة الأمنية، مستمعًا من مدير أمن المديرية إلى أبرز الاحتياجات الضرورية التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء، مؤكدًا أن الإدارة العامة ستعمل على توفيرها وتذليل أية صعوبات تعترض سير العمل الأمني.

واطلع العميد المنهالي على أوضاع السجناء الموجودين في سجن المديرية، مستمعًا منهم إلى نوعية التهم المنسوبة إليهم، وإمكانية نقل السجناء الذين تقطن أسرهم في المكلا إلى الإصلاحية المركزية للتخفيف من معاناة أسرهم أثناء زيارتهم.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى