مجتمع مدنيمحليات

الشيخ بن عبودان يلتقي لجنة #بطولة كأس مدير عام #ساه ويناقش التحضيرات الأخيرة للنهائي المرتقب

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

التقى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ،امس الثلاثاء ، في مكتبه ، لجنة بطولة كأس مدير عام ساه في نسختها الثانية بحضور رئيس لجنة الخدمات الشيخ برك كرامة بن جوهر.

وناقش اللقاء التحضيرات الأخيرة للنهائي المرتقب يوم الخميس المقبل الذي يصادف الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد ، والتي تجمع فريقي الشرطة بالصيقة وشباب الأنصار بالصدّيق على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.

وأكد المدير العام لمديرية ساه دعمه ووقوفه إلى جانب الشباب والرياضيين ، مبينا أن البطولة حققت أهدافها السامية في جمع شباب المديرية وإبراز مواهبهم وخلق روح التنافس الشريف بين اللاعبين.

وأشاد رئيس المجلس المحلي بجهود اللجنة المنظمة للبطولة ومكتب الشباب والرياضة والناديين على تعاونهم في الظهور بمستوى مشرف في الأدوار الماضية ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في ختام العرس الكروي الأول من نوعه في المديرية.

بدوره قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأخ أحمد سالمين الجابري وأعضاء اللجنة ، شكرهم وتقديرهم لراعي هذه البطولة على دعمه السخي التي حظيت به البطولة هذا العام ، مؤكداً بذل المزيد من الجهود لجعل النهائي أكثر تميزاً ونجاحا.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى