ثقافة وفن

وفاة #الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة 

8888
Aa

( حضرموت21 ) فن

صدمة كبرى تلقاها الوسط الفني المصري مساء الأحد، برحيل الفنان المصري طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال التصوير.

طارق عبد العزيز توفي وهو في الـ 55 من عمره، وسط صدمة كبرى من زملاءه، خاصة أنه كان يشارك في تصوير أحد الأعمال، قبل أن يتعرض للأزمة المفاجئة، وتم نقله إلى المستشفى لكنه لم ينج من الأزمة.

الفترة الماضية شهدت بعض المؤشرات لتدهور حالة الراحل الصحية، حيث أجرى قبل 6 أشهر، عملية قسطرة ثانية وتركيب دعامات للقلب، ونشر وقتها صورة تجمعه بالفريق الطبي بعد إجراء القسطرة، وأكد على أنه صار بصحة جيدة.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على نعي الفنان الراحل، حيث كتب محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلا “الأخ والسند وصديق العمر.. ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا.. وربنا يصبرنا على فراقك.. اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض.. اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا”.

الراحل قدم أكثر من 80 عمل فني خلال مسيرته، كان آخرهم ظهوره في مسلسل “أعمل إيه”، الذي عرض العام الماضي، وكان يشارك في تصوير عمل جديد لعرضه في الفترة المقبلة، قبل أن يرحل على إثر الأزمة القلبية.

aser

وتجري نقابة المهن التمثيلية الترتيبات الأخيرة، الخاصة بموعد دفن الجثمان، وتحديد الموعد الخاص بالعزاء، في ظل الصدمة الكبرى لدى الجميع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى