محليات

محافظ المهرة يناقش مع الهيئة العمانية الخيرية إغاثة المتضررين من إعصار تيج

8888
Aa crossorigin="anonymous">

المهرة (حضرموت 21) خاص

 

ناقش محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، مع الرئيس التنفيذي للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية محمد بن حمود الذهلي، آلية توزيع المساعدات الإغاثية والإنسانية التي ستقدمها الهيئة للأسر المتضررة من العاصفة المدارية “تيج” التي ضربت المحافظة الاسبوع الماضي وخلقت دمارا كبيرا في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة والآلاف من النازحين. 

 

وفي اللقاء الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس عوض قويزان، أشاد المحافظ بن ياسر بما تقدمه الهيئة العمانية وحكومة السلطنة من دعم سخي ومساعدات للمحتاجين لمحافظة المهرة واليمن عموما، وبتدخلات الهيئة العمانية لإغاثة المتضررين من الإعصار ودعم جهود السلطة المحلية في مواجهة تداعياته خاصة في مديرية حصوين الأشد تضررا. 

 

aser

وأكد استعداد السلطة المحلية التعاون وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام الهيئة بما يمكنها من إيصال المساعدات الغذائية الاغاثية لمستحقيها .

 

بدوره أوضح الذهلي أن شحنة المساعدات الغذائية والإغاثية ستصل خلال الساعات القادمة عبر منفذ شحن كمكرمة من السلطان هيثم بن طارق لمساعدة متضرري الإعصار والتخفيف من معاناتهم.  

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى