اخبار عدنمحليات

العميد الوالي يعزي في وفاة الشيخ عبدالله العمودي

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

بعث العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ ياسر عبدالله بن عبدالله العمودي مدير مديرية يافع رصد وذلك في وفاة والده الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي شيخ مكتب السعدي والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء قضاها في خدمة المجتمع اليافعي واصلاح ذات البين.

وجاء في البرقية:-

نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الشيخ ياسر عبدالله بن عبدالله العمودي، مدير عام مديرية يافع رصد، واخوانه وكافة أبناء مكتب السعدي في وفاة والدههم الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي، رحمه الله،اذ نشاطركم الحزن والأسى في هذا المصاب الجلل.

إن وفاة الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي تعد خسارة كبيرة ليافع ومكتب السعدي ، حيث ان الفقيد قضى حياته في خدمة المجتمع والعمل الدؤوب على حل النزاعات واصلاح ذات البين، وكانت مسيرته مليئة بالعطاء والعمل النبيل، وسيبقى ذكره حاضرًا في قلوب الكثيرين الذين استفادوا من حكمته وإرشاداته.

وبهذا المصاب الاليم نقف إلى جانبكم ونشاطركم الاحزان، ونعرف أن الكلمات لا تستطيع تخفيف الألم، ولكن فلنتذكر جميعًا أن الله معنا وسيمنحنا القوة للتغلب على هذه المحنة.

راجين من الله أن يلهمكم الصبر والسلوان، وأن يمنحكم القوة لتجاوز هذا الألم والحزن.

إن فقدان الأب هو فقدان كبير وصعب، فهو رمز للحنان والحماية والدعم، ولكن لا تنسوا أن الأب الذي رحل قد ترك وراءه إرثًا قيمًا في أرواحكم وفي الذكريات التي تجمعونها معًا، فلتكن هذه الذكريات والقيم التي تعلمونها منه مصدرًا للقوة والثبات في حياتكم.

مرة أخرى، نعرب عن تعازينا الحارة لكم ولعائلتكم ولأولاد الفقيد الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم الصبر والسلوان.

إن لله وإن إليه راجعون

الاسيف/

العميد محسن عبدالله الوالي

القائد العام لقوات الحزام الأمني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى