اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي أبين يدعم نادي الدرجاج الرياضي ببدلات رياضية ومعدات الطاقة الشمسية

ابين (حضرموت 21) خاص

 

 

قدمت إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين أمس الخميس، دعما لنادي الدرجاج الرياضي ببدلات رياضية ومستلزمات الطاقة الشمسية وشاشة عرض وتوابعها.

 

وألقى رئيس تنفيذية انتقالي الدرجاج الأخ حسن حوثري والأخ فضل محمد حيدرة رئيس النادي كلمات رحبت من خلالها بإدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي أبين، مثمنين دعم قيادة انتقالي المحافظة والجهود التي تقدمها للوقوف إلى جانب الاندية والنهوض بمستوى الرياضة من خلال الأنشطة والفعاليات الرياضية، والتي ظلت لسنوات من الإهمال والتدمير الممنهج.

 

من جانبه ثمن مدير إدارة الشباب والرياضة عبدالرقيب السنيدي الدور الكبير الذي تبذله ادارة نادي الدرجاج الرياضي في تنشيط عدد من الفعاليات الرياضية المختلفة، مؤكدا بأن الدعم الذي قدم برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي واشراف انتقالي أبين لنادي الدرجاج يعد ردا للجميل لهذا النادي، الذي كان وسيظل واحدا من الاندية التي أثبتت حضورها مع أندية أبين في كافة المستويات والأنشطة الرياضية التي تقيمها المحافظة.

 

وأكد السنيدي أن هذا الدعم يأتي ضمن خطة الإدارة لتقديم الدعم لكافة الأندية الرياضية في المحافظة بما يعزز دورها في الالتفاف حول الشباب، وبذل كل ما بوسعها لخدمة الشباب في المحافظة والمد يريات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى