اخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية #انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

8888
Aa

حالمين ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، يوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة العميد ناجي الكربي، رئيس الهيئة.

واستعرض الكربي في مستهل الاجتماع، مستجدات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية، والنجاحات التي حققتها القيادة السياسية مؤخرا، مؤكدًا على ضرورة التلاحم وتكثيف الجهود للوقوف خلف القيادة السياسية خلال هذه المرحلة المفصلية من عمر الثورة الجنوبية.

وشدد الكربي، على ضرورة تعزيز العمل التنظيمي والسياسي والعمل الجماعي الذي يخدم المديرية، وتعزيز الروح النضالية والثورية في المجتمع لمواجهة التحديات الراهنة والتصدي لكل محاولات القوى المعادية.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، أمام آخر مستجدات الأوضاع الأمنية والخدمية بالمديرية، ووضع جملة من المقترحات التي من شأنها ايجاد الحلول المناسبة لها.

وناقش الاجتماع التقرير الشهري لشهر مايو والأنشطة المنفذة، مشددًا على ضرورة رفع التصورات الخاصة بأنشطة الفصل الثالث من قبل رؤساء الإدارات في موعد أقصاه 15يونيو.

aser

وأقر الاجتماع تنفيذ زيارة ميدانية إلى جبهة الضالع للاطلاع على أحوال المقاتلين ورفع معنوياتهم لمواصلة الصمود والتصدي لكل القوى الغازية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى