أخبار شبوةمحليات

المحافظ ابن الوزير يناقش مع مدير عام شركة (OMV) عدد من القضايا وسبل التنسيق المشترك

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام

ناقش محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير مع السيد بيتر زيلنجر مدير عام شركة(OMV) المشغلة لقطاع العقلة النفطي بمحافظة شبوة عدد من القضايا التي تهم الجانبين.

وفي الاجتماع عبر التطبيق المرئي الذي حضره المهندس عز الدين الحكيمي نائب مدير عام الشركة وسعيد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن شبوة، عبر زيلنجر عن سعادته البالغة بلقاء الأخ المحافظ وتأكيده على سبل التنسيق المشترك بين الشركة والسلطة المحلية.

وفي الاجتماع استعرض المدير العام لشركة ( OMV) أبرز ما تواجهه الشركة من صعاب وتحديات وتهديدات بسبب توقف إنتاج النفط ومانتج عنه من إشكاليات مع الشركاء.

وعبر زيلنجر عن تطلعه في مساندة السلطة المحلية لأعمال الشركة والعمل بما يخفف كل ما يواجههم من صعاب وتحديات وبما يمكنها من استئناف عملية تصدير النفط.

وعبر المحافظ بن الوزير عن تقديره لهذه اللقاء مع إدارة الشركة،مجددًا تأكيده على استمرار دعم السلطة المحلية في شبوة لشركة (OMV) ولكل الشركات العاملة في المحافظة وبما يسهم في تذليل كل الصعاب والتحديات التي تواجه أعمالهم..

واستعرض المحافظ بن الوزير الجهود التي تبذلها السلطة المحلية مع الشركات العاملة بشأن توريد الضرائب المستحقة عليها للبنك المركزي ،داعيًا شركة (OMV) إلى الإسراع في تسديد ما هو مستحق عليها من إيرادات الضرائب.

وفي جانب القوة العاملة بالشركة جدد الأخ المحافظ بن الوزير مطالبته لإدارة الشركة بعدم تقليص عدد العاملين من أبناء المحافظة البالغ نسبتهم 16٪ ،مؤكدًا أولوياتهم في العمالة بموجب ما هو متعارف عليه وفقًا للتوجيهات الرئاسية السابقة التي قضت بإعطاء أبناء مناطق الامتياز الأولوية بنسبة 50٪.

وفي الختام أكد المحافظ بن الوزير على متابعة الحكومة للعمل على تذليل كل ما يواجه الشركات العاملة في المحافظة من صعاب وتحديات وبما يسهم في استعادة عملية إنتاج النفط واستئناف عمليات التصدير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى