أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

عاجل : الالاف من أبناء #حضرموت يرحبون بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي الواصله الى #المكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

عبر ابناء حضرموت عن سعادتهم باستقبال مدينه المكلا قياده المجلس الانتقالي الجنوبي للمشاركه في الدوره السادسه للجمعيه الوطنيه بالمجلس والتي من المقرر انعقادها في يوم الاحد المقبل 21 مايو الجاري.

وارتص أبناء حضرموت في العديد من الشوارع العامة بمدينة المكلا، وهم يحملون اعلام دولة الجنوب؛ تعبيرا عن حبهم وفرحتهم باستقبال قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

ويتطلع ابناء حضرموت إلى مخرجات تنعكس بشكل ايجابي على واقع المحافظة التي تشهد ظروفا معيشية واقتصادية كغيرها من مدن ومحافظات الجنوب.

ويوم أمس الأربعاء، قال العميد الركن سعيد أحمد المحمدي إن أبناء حضرموت ينتظرون بشوق وترقب زيارة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي لمحافظتهم.

وأضاف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، في تصريح صحفي، أن الزيارة المرتقبة للرئيس عيدروس ستكون حافلة باللقاءات المثمرة، بإذن الله، مع مختلف مكونات المجتمع الحضرمي.

aser

وأشار إلى أن الزيارة تحظى باهتمام وترقب المواطنين ومختلف المكونات السياسية والاجتماعية الحضرمية.

لافتا إلى أن اللجنة التحضيرية التي شكلتها الهيئة التنفيذية، للتهيئة لاستقبال الرئيس ولانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية، المقرر عقدها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، واحتفالا بالذكرى التاسعة والعشرين لفك الارتباط، أعدت برنامجا حافلا بالفعاليات الجماهيرية والثقافية والفنية.

حاثا أبناء المحافظة على المشاركة والتفاعل مع هذه الاحتفالات، لتجديد التأكيد على تمسكهم بالمشروع الجنوبي، وبأنهم كانوا السباقين بالنضال لرفض وحدة الضم والإلحاق والمطالبة باستعادة الدولة وقدموا في سبيل ذلك الآلاف من الشهداء والجرحى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى