أخبار حضرموتمحليات

مدير عام مديرية المكلا يطلع على سير العمل بمشروع صيانة وتأهيل شوارع حي العمال ومشروع إعادة تأهيل شارع جولة شبام بالمكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

إطلع المدير العام لمديرية مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم على سير العمل بمشروع صيانة وتأهيل الشوارع الداخلية بحي العمال وسط مدينة المكلا والذي ينفذ بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS بإشراف من صندوق صيانة الطرق بحضرموت وتنفذه مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات.

وتعرف بايعشوت من ممثل المقاول المنفذ خالد عبدالله الديني على نسبة الأعمال المنجزه و مراحل تنفيذ الأعمال بالمشروع و التحقق من عدم وجود أي إشكال أمام سير العمل.

من جانبه شدد العميد عبدالله بايعشوت على التقيد بالمواصفات الفنية الخاصة بالمشروع وعلى ضرورة الإستمرار في العمل لإتمام المشروع وتسليمه في الوقت المحدد له.

وفي السياق اطلع العميد ركن عبدالله بايعشوت بمعية مدير صندوق صيانة الطرق بساحل حضرموت المهندس عوض بارفعة و مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بساحل حضرموت المهندس طه باحيدره على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل شارع جولة شبام بالمكلا.

وأشاد العميد عبدالله بايعشوت بإستمرار العمل بالمشروع الذي ينفذ بتمويل من صندوق صيانة الطرق بحضرموت و تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بساحل حضرموت مشيرا إلى إن المشروع سينهي الإشكال الذي يعانيه هذا الشارع في تصريف مياه الأمطار بالإضافه إلى القضاء على الحفريات الموجودة بالشارع والتي كانت تشكل عائقا أمام الحركة المرورية بالمنطقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى