اخبار المجلس الانتقالي

#انتقالي أبين يرصد #الانتهاكات التي رافقت عملية سهام الشرق في مديرية مودية

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) خاص

زار مدير إدارة حقوق الإنسان بتنفيذية انتقالي محافظة أبين علاء صالح محمد ، يوم الثلاثاء، مديرية مودية بالمحافظة، لرصد الانتهاكات والعمليات الإرهابية في المديرية والتي استهدفت الآمنين من أفراد القوات المسلحة الجنوبية والمدنيين.

والتقى مدير إدارة حقوق الإنسان خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة القانونية لانتقالي المحافظة ابتهال ناصر، ومدير إدارة حقوق الإنسان لانتقالي زنجبار كريمة حسن والقائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية مودية محمد احمد هيثم، عددا من قيادات الكتيبة الثالثة في اللواء الخامس دعم وإسناد، وعددا من الجرحى جنود وأفراد القوات المسلحة الجنوبية بعملية سهام الشرق.

واطلع الفريق الحقوقي على العمليات الإرهابية التي استهدفتهم خلال زراعة العبوات الناسفة وكيفية التعامل معها من قبل القوات المسلحة الجنوبية التي تمكنت من العثور على كميات كبيرة من المتفجرات أثناء السيطرة على معاقل المليشيات الإرهابية في وادي عومران.

وفي نفس السياق التقى علاء صالح والفريق المرافق خلال الزيارة الميدانية بعدد من المواطنين من أبناء المديرية، مستمعا إلى الأضرار التي لحقت بالمواشي، والمنازل، وعدد من المباني والمدارس، نتيجة ملاحقه العناصر الإرهابية.

وأكد المواطنون وقوفهم ومساندتهم للحملة العسكرية لاجتثاث الإرهاب في المديرية، وعموم مديريات المحافظة، وحرصهم على أهمية استتباب الأمن.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى