اخبار المجلس الانتقاليمحليات

انتقالي لودر يبارك نجاح اللقاء التشاوري للحوار الوطني الجنوبي،ويؤيد التعيينات الجديدة

لودر(حضرموت 21) خاص 

 

رفعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بأبين أسمئ آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا السياسية وشعبنا الجنوبي العظيم في نجاح اللقاء التشاوري للحوار الوطني الجنوبي والذي ضم مختلف المكونات السياسية الجنوبية والشخصيات الإجتماعية، والعسكرية، ومنظمات المجتمع المدني، ونقابات وقوى سياسية من مختلف مناطق الجنوب. 

 

وتبارك القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر نتائج هذا اللقاء التشاوري الجنوبي والمتمثل بميثاق الوطني الذي يشمل كافة المكونات وتوحيدها نحو تحقيق التحرير والاستقلال الذي يؤسس لشراكة حقيقية بين أبناء الجنوب. 

 

وجددت القيادة المحلية بانتقالي لودر ثقتها بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي الذي كان له الدور الأبرز لهذا النجاح، كما نهنئ لكافة شعبنا الجنوبي المناضل الصابر هذا الإنجاز التاريخي الذي يلم شمل أبناء الجنوب تحت راية واحدة من المهرة إلى باب المندب. 

 

 وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر عن سعادتها البالغة بهذا الانتصار الذي يجسد تطلعات شعب الجنوب وإعلان دولتة الجنوبية المستقلة وعاصمتها عدن 

 

واعلنت القيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر تأييدها الكامل لتعيينات الجديدة، التي شملت تعيين قيادات وطنية لها نضالها الوطني الجنوبي.

 

 

صادر عن /

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/لودر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى