اخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية #انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، يوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، برئاسة الدكتور سالم علي القميري، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره نائبه الأستاذ حسان مهدي بلحاف، استعرض القميري آخر و ابرز المستجدات مستوى الجنوب ، مشيراً حول اهمية اللقاء التشاوري الوطني الذي يواصل انعقادة لليوم الرابع على التوالي في العاصمة عدن و الذي يشكل منعطفاً تاريخياً في مسيرة نضال شعب الجنوب.

كما تطرق القميري عن الهيكلة القادمة التي سوف تشمل كافة هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي .

ووقف اجتماع الهيئة امام قراءة المحضر السابق ومناقشة الأنشطة المنفذة والغير منفذة والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عمل إدارات الهيئة، وكذا الى مناقشة الاوضاع العامة على مستوى المحافظة.

هذا وخرج اجتماع الهيئة بما يلي:

_ تائيد و تبارك الهيئة انعقاد اللقاء التشاوري الوطني الجنوبي للمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني المنعقد في العاصمة عدن، وذلك لما له من أهمية في تعزيز اللحمة الجنوبية وتوحيد الصّفوف والجهود للمضي نحو تحقيق أهداف وتطلعات شعب الجنوب.

2_تشيد الهيئة التنفيذية بمشاركة وفد المهرة المشرف في اللقاء التشاوري الوطني التاريخي، معتبرة ذلك بأن المهرة جنوبية الهواء والهوية ولن تغرد خارج سربها الجنوبي.

3_تطالب الهيئة التنفيذية بأستحقاقات المحافظة في مختلف المجالات والمستويات المحلية و المركزية والدبلماسية بما يمكن ابناء المحافظة من المساهمة في تحقيق الشراكة الوطنية في السلطة والثروة في ظل الجنوب الفيدرالي المنشود

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى