اخبار المجلس الانتقالي

بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي.. انتقالي خنفر يدشن توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد احتياجا بالمديرية

8888
Aa

أبين (حضرموت 21) خاص

 

 

دشنت المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر صباح اليوم الخميس 29 رمضان الموافق 21 ابريل 2023م عملية توزيع السلة الغذائية الرمضانية للأسر الأشد احتياجا بالمديرية بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة عبر الهلال الاحمر الاماراتي.

 

 

aser

 

وخلال التدشين أشار رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر العميد حسين ثابت جبران بان هذه السلة سيتم بها استهدف الأسر أشد احتياجا حسب الآلية المعدة مسبقا من قبل إدارة الشؤون الاجتماعية .

 

 

 

ومشيدا بجهود الاخ اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي والاستاذ محمد حيدرة الشقي رئيس القيادة المحلية بانتقالي أبين والقائد احمد الوالي ركن امداد الدعم والاسناد على هذه اللفتة الأنسانية الكريمة لأغاثة الأسر الأشد احتياجا في المديرية.

 

 

 

مثمنا جهودهم المبذولة في رفع المعاناة عن كاهل المواطن في محافظات الجنوب وفي أبين على وجه الخصوص.

 

 

 

واضاف المحامي صالح سند الفضلي نائب رئيس انتقالي خنفر بأن هذه السلة الغذائية سوف تخفف على الكثير من اسر المديرية الأكثر احتياجا نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها.

 

 

 

كما ثمن الشيخ عبدالله عليان اليزيدي عضو الجمعية الوطنية الدعم السخي وللامحدود من قبل الهلال الاحمر الاماراتي بدولة الامارات الشقيقة الذي يولي اهتماما كبيرا بالجانب الإنساني والإغاثي في الجنوب.

 

 

 

معربا عن شكره العميق لقيادة المجلس بالمحافظة ممثلة بالاستاذ محمد احمد الشقي ورئيس انتقالي المديرية العميد حسين ثابت اللذان يوليان رعاية واهتمام كبيرين لمديرية خنفر باستهدافها بالاعمال الاغاثية.

 

 

 

بينما اوضح الاستاذ اسامة الموقري مدير الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر بان السلة الغذائية سوف تسلم للمندوبين بالمراكز وفق الية صرف محددة مسبقا المطابقة لقاعدة البيانات لدى ادارة الشؤون الاجتماعية بالمديرية داعيا الجميع الى التعاون حتى يتم تسليم السلة لمستحقيها.

 

 

 

وعبر عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديره لكل من ساهم وشارك في ايصال هذا العمل الاغاثي والانساني الى المحتاجين متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية والأنسانية.

 

 

 

حضر التدشين العقيد حمود زين عاطف مدير ادارة الشهداء والجرحى والاستاذ عبداللطيف هيثم مدير ادارة حقوق الانسان والاستاذ فهمي راجح مدير ادارة الفكر والارشاد والاستاذ انور سيول مدير الادارة الاعلامية والاستاذ الخضر بريكي مدير مكتب النقل بالمديرية وعدد من رؤساء المراكز.

 

 

 

 

 

*من انور سيول

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى