اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي #تريم يدشن توزيع السلال الغذائية المقدمة من الرئيس ” عيدروس الزبيدي “

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس اللجنة ..

دشنت لجنة الاغاثة المشكله من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت اليوم توزيع السلال الغذائية للأسر الاشد فقراً المقدمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي.

وفي التدشين تحدث ” بن الشيخ ابوبكر ” أن هذه الإغاثة جاءت في الوقت الذي تعيش فيه الكثير من الأسر الجنوبية حالة صعبة، بالتزامن مع ما تمر به البلاد من اوضاع اقتصادية وغلاء فاحش، منوها أن هذه الإغاثة جاءت تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وتستهدف فيها الأسر المحتاجة والفقيرة .

وشدد ” بن الشيخ ابوبكر ” بإن توزيع السلل الغذائية ستتم عبر المراكز المحلية وفق آلية ومعايير تم اقرارها لفئات محددة تمثل الاسر الاشد فقراً والمحتاجين ومرضى الكلى والسرطان ، موجهاً رؤساء المراكز على تحمل المسؤولية الوطنية في التوزيع العادل حسب الامكانيات المتاحة المخصص لمديرية تريم.

كما اكد اعضاء لجنة الاغاثة ان هذه اللفتة الكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ليست بجديدة عليه، وقد سبقتها قبل أيام توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء، لتخفف هذه السلال الغدائية من معاناة الناس في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، مؤكدة أن المجلس الانتقالي يولي جهداً قدر المستطاع تجاه المواطنين في الجنوب.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى